رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد فوز “عزت” برئاسة الاتحاد السعودي.. تعرف على أبرز ردود أفعال 3 مرشحين لاتحاد الكرة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:عصر ذهبي جديد للرياضة السعودية، قائلا: "الحمد لله كما ينبغي لجلال وجه، وفي البداية أشكر حكومة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وولي ولي عهده، وأشكر الأمير عبدالله بن مساعد على جهوده لنقل رياضتنا لعصر جديد ومميز".
في المقابل أكد سلمان المالك أنه لا يوجد خاسر وقال: "كلنا كسبنا في هذه التظاهرة الانتخابية التي أثرت الساحة الرياضية ووسطنا سيعتاد عليها مهما كانت الشوائب"، مضيفا: اليوم نحن المرشحون الأربعة اتفقنا على أن نقف مع بعض ونقف خلف الفائز، ونهنئ عادل عزت الذي قدم عملا جيدا وسندعمه بكل ما يحتاجه، ونحن سنعود للعمل في الوسط الرياضي بالمجمل.
وتابع: "ما حصل من متغيرات في الجولات الثلاث متوقع في أي انتخابات، لكن فعلاً التغيير الذي حصل غريب، ولكن نحن لن ندخل في أي تأويلات أخرى".
أما المرشح الثالث خالد بن معمر فأكد أن التحولات التي شهدتها الانتخابات في جولاتها الثلاث متوقعة وقال: "أنا كنت أتمنى أن تقوم لجنة الانتخابات بواجباتها بكل شفافية وبقدر يشعر معه الجميع أنها تقف على مسافة واحدة من الجميع"، مضيفا: في البداية استبعدوا ملفي ولكني عدت بالقانون، واليوم كان هناك إجراءات تتم بضعف شديد جداً ولا توازي طموح الرياضيين، فمثلاً أنا أطلب شيئا من حقي كمرشح ويتم تجاهله وهذا محل استغراب، فأنا لم أطلع على قائمة الأعضاء والناخبين وحتى اليوم لم أستلمها.
وأردف قائلاً:" العملية الانتخابية مشرفة لنا جميعاً ولكن اليوم فيه أخطاء أتمنى إعادة النظر فيها، حتى رابطة دوري المحترفين حددت صوتها قبل الانتخابات بساعة".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up