رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد محاولته قتل عائلته بواسطة مسدس .. تفاصيل براءة "مواطنة" من قتل ابنها !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : قالت صحيف محلية أن محكمة الاستئناف الإداري بمحافظة جدة، أيّدت حكما يقضي بتبرئة مواطنة من جريمة قتل ابنها الذي أصيب بطلق ناري داخل منزله مؤخرا، وذلك بعد محاولته قتل عائلته بواسطة مسدس.
ووفقا لصحيفة "الوطن" فإن المتهمة قالت في محضر التحقيق بأنها حضرت يوم الحادثة إلى منزل ابنها وذلك للاطمنان على زوجة ابنها وبناتها، لأنهم لم يحضروا مناسبة عائلة ليلة الحادثة وأنها أرادت أن تطمئن عليهم لمعرفتها السابقة بوجود مشكلات عائلية بين ابنها وزوجته. وقالت في إفاداتها إنها دخلت المنزل وطلبت من ابنها أن يتناول القهوة معها، لكنه رفض الرد عليها ودخل غرفة النوم، ثم خرج وهو يحمل أوراقا خاصة وقام بتمزيقها، مشيرة إلى أنه كان يبدو عليه القلق. ثم رفع صوته مناديا زوجته وبناته وأمرهن بتجهيز الطعام، ولم تمض عدة دقائق حتى أخذ يصرخ على زوجته وبناته، ثم أشهر مسدسا ووجّهه تجاههم، مما دفع الأم إلى الإمساك بيده، ومنعه من تصويب المسدس على أسرته، وأمرتهم بالهرب فورا من المكان.
وأضافت والدة المجني عليه، إنها أخذت تحاول سحب المسدس منه، فسمعت صوت إطلاق نار، ولم تشاهد أي دم ينزف من ابنها، واستمرت في الإمساك به حتى سقط أرضا، ثم نهض فنهضت معه، وكانت تقف خلفه، وكانت تمسك به بكلتا يديها، ثم لوت إحدى اليدين ولا تذكر اليمنى أم اليسرى، إلى الخلف، ثم سمعت وقتها طلقا ناريا فسقط ابنها المجني عليه على الأرض، وتوفى على الفور.
وقالت زوجة المجني عليه خلال التحقيقات أنها رأت تشابكا بالأيدي بين الأم وزوجها، وكان يحمل مسدسا. وأضافت الزوجة: حاولت أم زوجي منعه من تصويب المسدس علينا، ولا نعرف ما حصل بعد ذلك، إذ خرجنا من المنزل، وكنا في حالة من الخوف والفزع.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up