رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بعد معاناة استمرت 40 عاما ".. شاهد: سيدة بريطانية تكشف عن علاج سحري لـ"الأكزيما" بقيمة 13 جنيها استرلينيًا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : كشفت سيدة بريطانية عن سر شفائها من مرض الأكزيما الذي سبب لها حكة طوال سنوات حياتها، ومنعها من الظهور في المناسبات والحفلات قبل استخدامها مرهم بقيمة ١٣ جنيها استرلينيًا أعاد نضارة بشرتها.
تغطي جسدها كاملًا عند الخروج عانت "روث هولرويد" صاحبة الـ ٤٦ عامًا، من الأكزيما عندما كانت في السادسة من عمرها، مما اضطرها لتغطية جسدها كاملًا عند خروجها من المنزل بمدينة باكينجهامشير، خوفاً من الإحراج، كما ورد عن صحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
وأشارت "روث" أن جميع المنشطات والسترويدات والمراهم، التي استخدمتها طوال ٤٠ سنة لم تساهم أبدًا في التخفيف من هذا المرض، ولكن الأمر يزداد سوءًا إذا توقفت عن استخدامها، حتى توصلت لمرهم "Epaderm".
ينتمي مرهم "Epaderm" إلى مجموعة مرطبات فعالة للغاية، طورها أطباء الجلد للبشرة الجافة والأكزيما والصدفية، حيث أنه مناسب للبشرة الحساسة ولجميع الأعمار، كما يمكن استخدامه بوصفة طبية أو بدون وصفة طبية.
كثير من المراهم والمنشطات وتقول "روث" : "أثرت الأكزيما في عملي لدرجة أنني اضطررت لترك وظيفتي وعدم الخروج من المنزل، كانت بشرتي جافة وتنزف، أوصاني الأطباء بكثير من المراهم والمنشطات ولكنها لم تخفف من هذا المرض".
وأضافت : "كان الأمر مختلفًا تماما بعد استخدامي مرهم "Epaderm" فهو يساعد على تخفيف الجفاف ولا يهيج بشرتي وتكلفته ١٣ جنيها استرلينيًا فقط، الآن أخرج مع أصدقائي وأذهب إلى العمل بكل ثقة ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up