رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بعد معاناة استمرت 5 سنوات".. شاهد : فتاة أمريكية تكشف عن المنتج الأكثر فعالية في علاج حب الشباب وإزالة الآثار الناتجة عنه

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : سلطت صحيفة "ميرور" البريطانية الضوء على أحد أكثر المنتجات فعالية في التخلص من حب الشباب وإزالة الآثار الناتجة عنه، في فترة لا تتجاوز الـ 4 أسابيع، وبتكلفة 12.95 جنيه استرليني فقط.
شاركت تجربتها مع المنتج وكانت الفتاة الأمريكية "ليكسي توماس" قد شاركت تجربتها مع المنتج بنشر عددًا من الصور التي توضح الحالة التي ظهرت عليها قبل وبعد استخدام المنتج، حيث أن وجهها أصبح خاليا تمامًا من حب الشباب، بعد معاناة استمرت لأكثر من 5 سنوات.
وأشارت الصحيفة أن المنتج التي قامت ليكسي باستخدامه تم طرحه بالأسواق تحت مُسمى "Clarol Silver Serum"، وبسعر 12.95 جنيهًا استرلينيًا فقط، وتظهر نتائجه خلال أربعة أسابيع.
لم أستطع مغادرة المنزل وتقول "ليكسي" من سالزبوري بولاية ماريلاند : " لم أستطع مغادرة المنزل لسنوات طويلة ، تلقيت سبع جرعات مختلفة من المضادات الحيوية واستخدمت 30 علاجًا موضعيًا مختلفًا إما وصفها لي طبيبي أو وجدتها عبر الإنترنت أو لدى الصيدلي".
وأضافت : " استخدمت Clarol Silver Serum ، وبعد أربعة أسابيع ، اختفى حب الشباب وتحسنت بشرتي بشكل كبير، لم يقتصر الأمر على اختفاء حب الشباب الذي أعاني منه فحسب ، بل اختفى تقريبًا الملمس الأحمر الخشن على منطقة الخدين من بشرتي، لقد أعاد لي ثقتي بنفسي ".







آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up