رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد نفي أمل العوضي "نقض العقد" وسرقة الأموال.. رئيس "ريفان" يخرج عن صمته: الأدلة موجودة.. ولن أترك حقي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف حاتم القرشي، رئيس مجلس الإدارة بشركة "ريفان" لتنظيم المعارض والفعاليات بالسعودية، تفاصيل، نقض الفنانة الكويتية أمل العوضي العقد المبرم مع الشركة.
وسيلة إعلامية فقط وقال القرشي، وفقا لـ "فوشيا": "المناسبة أقيمت قبل 9 أشهر وليس قبل سنتين كما ادعت العوضي، كما أني لم أتهمها بالنصب والاحتيال، فالعمل القائم بيننا هو الحضور والتغطية الإعلامية، وهي لا تتعدى كونها وسيلة إعلامية فقط بعقد واضح وصريح".
حضور وتغطية وأشار إلى أنه تواصل مع "العوضي" وشقيقتها، مضيفا: "اتصلت بالأخت هبة العوضي قبل المعرض بخمسة أيام فقط للاتفاق معها على استضافة أختها أمل العوضي حضور وتغطية، وكان ردها الموافقة".
إرسال العقد للتوقيع وأضاف:" عدت وتواصلت معها بتاريخ 1 ديسمبر 2019 بالمراسلة عبر الواتساب، وتم الاتفاق على المبلغ والمطلوب منها، ومن ثم تم إرسال العقد للتوقيع"، حيث أنه كان من المقرر أن يكون الافتتاح يوم 4 ديسمبر 2019.
تحويل المبلغ قبل التوقيع واختتم:" تفاجأت أنها تشترط تحويل المبلغ قبل التوقيع، وبالفعل قمت بتحويل المبلغ بتاريخ 2 ديسمبر، للأسف بعد تحويل المبلغ لم يتم التوقيع، وجميع الأدلة موجودة لدي على "الواتساب"، وقمت بالمحاولة معها على إقرارها بالحضور عبر "الواتس"، إلا أنها فقط قامت بالإعلان عبر سنابها بحضور معرض "عروس مكة".
نفي وتهديد يذكر أن العوضي كانت قد نفت ما نسب إليها، مهددة كل من اتهمها باللجوء للقضاء، مضيفة أن المشكلة قائمة منذ سنتين، "واللي له حق بياخذه".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up