رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد وفاة طفل .. صحة جازان تكشف تفاصيل جديدة حول حادثة الاعتداء على ممتلكات مستشفى فهد المركزي

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أعربت المديرية العامة للشؤون الصحية بمنطقة جازان عن أسفها بعد وفاة طفل يبلغ من العمر 7 سنوات الذي تم استقباله يوم أمس في تمام الساعة التاسعة مساءً بقسم الطوارئ بمستشفى الملك فهد المركزي بجازان بعد تعرضه لحادث سير وتقدمت بخالص التعازي لذوي الطفل داعين له بالرحمة.
وقالت المديرية خلال بيان لها إنها تدين الاعتداء على ممتلكات المستشفى وأنها ستقوم بمتابعة مجرى القضية لتطبيق العقوبات على كل متجاوز. وتابعت : "أن الاعتداء على الممارسين والممتلكات العامة وتعطيل الخدمات الإسعافية والعلاجية للمرضى يتجاوز كل الأعراف ويعد مخالفة نظامية تستوجب المتابعة وإيقاع العقوبة على المخالفين".
وأضافت المديرية أن قسم الطوارئ بالمستشفى شهد بعد وفاة الطفل تجمع عدد من أقارب الطفل المتوفى، حيث قاموا بالإعتداء على الممتلكات العامة وإتلاف عدد من الأجهزة الطبية وتكسير لأبواب الطوارئ مما تسبب في تعطيل الحركة داخل المستشفى والتأثير على استقبال مرضى آخرين وتأخير إجراءات طبية لمرضى في المستشفى وقد تم رصد ذلك عبر كاميرات المراقبة بالموقع.
وقامت إدارة المستشفى بإبلاغ الجهات الأمنية بالواقعة والتي بدورها حضرت للموقع وقامت بالإجراءات النظامية في مثل هذه الحالات.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up