رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعد 15 سنة و6 أبناء.. سعودية تكتشف "مفاجأة صادمة" عن زوجها و"تقاضيه" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تقدمت سماح بشكوى للنيابة العامة أفادت أنها تزوجت قبل 15 عاما من رجل سعودي الجنسية من عائلة معروفة، ثم تبين لها أن الزوج زور بطاقة الأحوال وأن اسمه الذي عرفته به ليس كذلك، وأنه يمني الجنسية وعليه سوابق تزوير وسبق ترحيله قبل 36 عاما قبل أن يعود متسللا إلى جدة ويستقر بها.
وبحسب ما ورد بصحيفة "عكاظ" مثل الزوج أمام جهات التحقيق باسمه الحقيقي وأفاد أنه يمني الجنسية ودخل السعودية قبل 36 عاما وهو في السابعة من عمره عن طريق التهريب، وأقر الرجل بانتحاله اسم وصفة مواطن منذ 22 عاما، كما اعترف بوجود سابقة تزوير وثائق ضده وصدور حكم بإبعاده ولكنه عاد عن طريق التهريب، وأفاد أن صاحب الاسم المنتحل كان زوجاً لشقيقته الذي لا يعلم انتحال اسمه وصفته.
وأضافت الصحيفة أن اليمني قال لجهات التحقيق أن عملية التزوير تمت قبل فترة طويلة بواسطة أفارقة في حي البلد، ولا يتذكر أحدا منهم وأن الهوية التي يحملها مع سجل العائلة عبارة عن صورة لا أصل لها.
وأبانت الصحيفة أن المحكمة الجزائية أثبتت الجريمة على المتهم بالاشتراك مع آخرين في تزوير محررات رسمية؛ وهي سجل الأسرة والهوية الوطنية ورخصة القيادة وخلصت إلى معاقبته بالسجن سنة وخمسة أشهر وغرامة ثلاثة آلاف ريال.
جدير بالذكر أن المحكمة اعتبرت ذلك عقوبة مشددة ‏واكتسب الحكم القطعية وأودع الزوج المزور في سجون جدة في حين ما زالت المواطنة تبحث تصحيح هوية أبنائها!.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up