رئيس التحرير : مشعل العريفي

بعضهم "تحرش بالنساء" وآخرين اقتحموا منازل.. الأمن العام يكشف عن الجرائم المضبوطة مؤخراً - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر الأمن العام مقطع فيديو يتضمن عدد من المخالفات التي تم ارتكابها عدد من المجرمين خلال الفترة الماضية.
سطو وسلب المارة وإطلاق النار
ومن بين هذه الجرائم القبض على مقيم من الجنسية السودانية ارتكب عدداً من جرائم السطو وسلب المارة وإطلاق النار على مركبة أحد المقيمين، إضافة إلى سرقة لوحات مركبة ووضعها على مركبته لاستخدامها في تنفيذ جرائمه ومحاولة تضليل الجهات الأمنية.
مشاجرة جماعية
وألقى رجال الأمن القبض على تنظيم عصابي مكون من 4 أشخاص، تورطوا بالترويج لبيع أوراق معالجة كيميائيا قابلة للتزييف لعملة نقدية من فئة الدولار الأمريكي ومقايضتها بالريال بأقل من سعر الصرف الدولي، حيث ضُبط بحوزتهم أوراق يمكن تزييفها بما يعادل 930 ألف دولار أمريكي، كما تم القبض على مجموعة من الأشخاص اشتركوا في مشاجرة جماعية نتيجة خلاف سابق فيما بينهم.
كما تم ضبط مشاجرة بين عدد من الأشخاص في أحد الأحياء السكنية نتيجة خلاف سابق بينهم، فضلا عن إلقاء القبض على 3 مواطنين قاموا بإطلاق النار على جهاز للرصد الآلي للسرعات وحرق جهاز آخر على أحد الطرق العامة.
رسائل نصية ذات مضامين احتيالية
كما أُلقي القبض على 5 مقيمين من الجنسية الباكستانية امتهنوا إرسال رسائل نصية ذات مضامين احتيالية، ليتمكنوا من اختراق الحسابات البنكية وإجراء تحويلات وسحوبات بنكية، حيث تحصلوا نتيجة تلك الأساليب على ما يقارب 300 ألف ريال.
وفي واقعة أخرى، ألقي القبض على مواطنين تورطا في ارتكاب عدد من القضايا تمثلت بسلب العمالة والسطو على المنازل، منها سطو على منزل وسطو مبلغ ٦٥ ألف ريال ومصوغات ذهبية تقدر بـ ٣٠ ألف ريال.
تحرش
كما تمت الإطاحة بثلاثة مواطنين تحرشوا بمجموعة من النساء بألفاظ ذات مدلولات جنسية وتوثيق ذلك بمقطع نشروه في مواقع التواصل الاجتماعي، إضافةً إلى القبض على 3 مواطنين ارتكبوا عددًا من الجرائم تمثلت باقتحام المنازل وسرقتها والاستيلاء على أجهزة وأدوات إلكترونية في عدد من الأحياء السكنية.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up