رئيس التحرير : مشعل العريفي

" بعض المرضى لا يعرفون أنهم مرضى ".. كيف رد عبد العزيز بغلف على سخرية دباس الدوسري بسبب إصابة لاعب الهلال "عبدالله عطيف" !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : تسببت  تغريدة عبدالعزيز بغلف عضو الشرف الذهبي بنادي النصر ، في التكفل بعلاج عبدالله عطيف لاعب الهلال المصاب بالرباط الصليبي في تراشق مع الإعلامي المنتمي لنادي الهلال دباس الدوسري عبر موقع تويتر .
وفي التفاصيل كتب بغلف على صفحته تغريدة أعلن فيها عن تكفله بعلاج لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، عبدالله عطيف، الذي كشفت الفحوصات إصابته بقطع في الرباط الصليبي، حال رغب اللاعب في ذلك.
ورد دباس الدوسري على تغريدة بغلف حيث سخر من إعلان بغلف استعداده لعلاج عطيف من إصـابة الرباط الصليبي وغرد دباس الدوسري بأنه مستعد أن يتكفل بعلاج عبدالعزيز بغلف إن أراد ذلك.
ورد بغلف على سخرية الدوسري ”السلامة تقال لمن يعاني مرضا لكنه لا يعاني من ذلك، إلا إذا كان دباس الدوسري يرى شرف خدمة مواطن ولاعب سعودي يمثل المنتخب مرضا، مضيفا أن المرض الحقيقي هو سوء الظن والجهل والحقد والحسد“.
وتابع عضو النصر قائلا: ”أتعلم أن هناك من ينامون قريري الأعين لأنهم لا يحملون تلك الصفات، كعمال النظافة مثلا“،ورد دباس ”بعض المرضى لا يعرفون أنهم مرضى مثل (الكفر) اللي ناقص هواه، ولا ينتبه له إلا (بنشري) خبير مثلا“.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up