رئيس التحرير : مشعل العريفي

بـ"روب الاستحمام".. شاهد: الكويتية "مريم رضا" المتهمة بـ"غسل الأموال" تخرج عن صمتها وتكشف تفاصيل التحقيق معها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشرت الفاشيتيستا الكويتية مريم رضا، مقطع فيديو على حسابها في "انستقرام" وهي ترتدي "روب استحمام" للتعليق على التحقيقات في قضية "غسل الأموال"، المتهمة فيها.
وقالت "رضا": "إن الفترة الحالية وما تشهده من تحقيقات في قضية (غسيل الأموال) تظهر الكثير من الشائعات والكثير من الكلام في حقها وغيرها من المتورطين معها"، مبينًة أن الشائعات التي قيلت في حقها عقب التحقيقات تحتاج تفنيد، حيث قيل إن لديها عدة مشاريع خاصة مع أشخاص عدة وتتربح من ورائها مبالغ لافتًة إلى أن هذا لم يُطرح بالتحقيق.
وأضافت: أن لديها مشروع واحد فقط خاص بها ولا يوجد لديها شراكة مع أحد على الإطلاق، مردفًة أن البعض قال إنها قالت في التحقيقات إن مدخولها الشهري 50 ألف دينار كويتي، معلقًة أنها لم تُسئل عن مدخولها في التحقيق، وأشارت إلى أنها أجابت على جميع أسئلة وكيل النيابة ولم تترك سؤالًا دون جواب كما أشيع.
وأشارت "رضا" إلى أن أكثر شائعة أضحكتها أن محاميها الخاص طلب خروجها لأنها لا تستطيع التواجد في السجن، مردفًة أن هذا الكلام غير منطقي لأنه لا يوجد محامي يستطيع أن يقول هذا، لافتُة إلى أنها لن تلوم أحد على رؤيته وطريقته في تلك القضية.
وأكد الفاشيتيستا الكويتية، أنها تخضع لقوانين بلدها لأنها في دولة مؤسسات وقانون مطالبًة بأن يحصل المتابعين على المعلومات من مصدرها وليس من حسابات وهمية يكون أصحابها مجهولين الهوية، متابعًة أن كل شيء سيتكشف مع الوقت.

utm_source=ig_embed

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up