رئيس التحرير : مشعل العريفي

بقاء أحمد موسى يحرم النصر من ضم صفقتين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: طالبت جماهير نادي النصر، من إدارة النادي برئاسة صفوان السويكت، بضرورة التخلص من اللاعب النيجيري أحمد موسى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.
وذكرت تقارير صحفية أن إدارة النصر فكرت في الاستغناء عن أحمد موسى مقابل ضم الجزائري سفيان فيغولي لاعب جالاتا سراي أو المغربي يونس بلهندة الذي يلعب في نفس النادي التركي .
ولكن مصدر في نادي النصر أكد أن الإدارة متمسكة باستمرار جميع اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، نافيًا الأنباء التي ترددت مؤخرًا بشأن دخول موسى في صفقة تبادلية مع غلطة سراي لضم المغربي يونس بلهندة. كذلك رفض اللاعب سفيان فيغولي فكرة الانضمام لنادي النصر، مفضلًا الاستمرار وإكمال عقده مع غلطة سراي. ووضعت إدارة نادي النصر خطة من أجل تدعيم الفريق الأول لكرة القدم بعدد من اللاعبين السعوديين، وفقًا لتقرير المدرب البرتغالي روي فيتوريا، وذلك حسبما ذكرت صحيفة “الرياض”. ولم يظهر أحمد موسى بالمستوى المتوقع مع النصر وخيب آمال الجماهير، بعدما فشل في التسجيل هذا الموسم، لتكون المرة الأولى في مسيرته التي يفشل فيها في هز الشباك خلال 22 جولة في منافسات بطولة الدوري، يذكر أن أحمد موسى كان انضم للنصر في صيف 2018 مقابل 14 مليون يورو قادمًا من ليستر سيتي الإنجليزي.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up