رئيس التحرير : مشعل العريفي

"بكى في أحضانها".. ماذا همس "ماكرون" في أذن "ماجدة الرومي" خلال زيارته لبيروت؟ - فيديو وصور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد - وكالات : نشرت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، اليوم الخميس، مجموعة صور لها مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، من زيارته لبيروت والتي بدأها بزيارة المطربة فيروز.
تعاون فني لبناني فرنسي وقالت ماجدة الرومي، عبر حسابها الرسمي على موقعي "تويتر" و"فيسبوك": "أراد الرئيس الفرنسي أن يختتم زيارته للبنان بلقاء السيدة ماجدة الرومي تشديدا على رغبته بإبراز وجه لبنان الفني الحضاري. وعبّر لها عن رغبته في رؤية تعاونٍ فنيٍ لبناني فرنسي بهدف مساعدة لبنان للقيام من محنته".
وتابعت "بدورها أكدت له ماجدة أنها تضع صوتها بخدمة الوطن للنهوض من كبوته وللوقوف مع أهلنا بعد الكارثة التي ألمّت بالبشر والحجر، وشكرته على كل ما قام ويقوم به لخدمة لبنان، مشيرةً إلى زيارته للسيدة فيروز التي تلامس روح لبنان المنفي الجميل الذي نحبّه".
الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات وأضافت "الرئيس الفرنسي تأثر لكلام سيدة الكلمات التي رأت الدمعة في عينيه فعانقها وكأنه بها يعانق الشعب اللبناني ليقول: ستكونون بخير".
ووصلت الفنانة اللبنانية، ماجدة الرومي، مساء أمس الثلاثاء، إلى قصر الصنوبر، للقاء الرئيس الفرنسي، إيمانويل ماكرون.
ويأتي لقاء الرئيس الفرنسي بالنجمة ماجدة الرومي، بعدما التقى مساء الاثنين الماضي، بالفنانة اللبنانية، فيروز، ضمن خطة لقاءاته أثناء زيارته للعاصمة اللبنانية بيروت للمرة الثانية.

 


آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up