رئيس التحرير : مشعل العريفي

بلاغ جديد ضد الفنان "محمد رمضان" من مصمم أزيائه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أعلن أشرف فجلة، مصمم أزياء الفنان المصري محمد رمضان، عزمه التقدم أمس السبت ببلاغ رسمي ضده بسبب ديون مستحقة له بلغت قيمتها 28 ألف جنيها نظير تصميم «بالطو و3 بدل و 4 صديري» .
وقال "فجلة" -بحسب "العربية.نت"-، أن رمضان يتهرب من سداد مستحقات مالية له مقابل تصميم ملابس قبل عامين.
تجاهل ومماطلة
وأضاف أنه انتظر قرابة شهر ونصف بعدما بث أول فيديو يطالب فيه الفنان بأمواله وسداد مستحقاته، بناء على رغبة مجموعة من الوسطاء لكن دون جدوى، مؤكداً أن رمضان يتجاهله ويماطل في السداد.
وأشار إلى أنه بعد نشر الفيديو الأول تواصل معه مدير أعماله، مؤكدا أن أمواله ستكون لديه في غضون يومين بعد الانتهاء من تصوير آخر حلقات مسلسل "موسى" الذي عرض في رمضان الماضي، ما لم يحدث حتى الآن.
وتابع أنه قال له حينها إن الموضوع سيحل وطلب ألا يقوم ببث أي فيديوهات أخرى عن المشكلة.
وكشف مصمم الأزياء أنه انتظر طيلة أسبوعين على أمل حل المشكلة وفوجئ بأحد المقربين من رمضان يتواصل معه مجدداً، ويؤكد أن الأخير مازال يقوم بالتصوير لأعمال أخرى، وسيتواصل معه شخص يدعى عبد الغني، مدير حسابات الفنان لتسوية الأمر.
سيتقدم ببلاغ
كما أضاف أنهم حددوا أول أمس الخميس كأقصى مهلة لسداد الأموال، مؤكداً أن المهلة انتهت ومازال رمضان يتجاهل ويماطل في منحه مستحقاته بزعم انشغاله الدائم.
وأشار مصمم الأزياء إنه سيتقدم اليوم ببلاغ رسمي ضد رمضان وسيبدأ قي اتخاذ الإجراءات القانونية ضده، بعدما استنفد كافة الطرق الودية لتسوية الأمر، خاصة أن المبالغ المستحقة له لا تذكر بالنسبة للفنان لكنها بالنسبة له كبيرة ويحتاجها لمواصله عمله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up