رئيس التحرير : مشعل العريفي

بن مساعد يعلق على مباراة المنتخب السعودي وأستراليا : التعادل سيكون أكثر من رائع

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: علق الأمير عبدالرحمن بن مساعد ، عبر تغريدات له بصفحته الشخصية بـ " تويتر " ، على مباراة اليوم الخميس المنتظرة للمنتخب الوطني السعودي أمام منتخب أستراليا على ملعب ويسترن سيدني، في المرحلة الخامسة ضمن منافسات المجموعة الثانية للتصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.
وقال بن مساعد ، " أقوى مباراة في التصفيات على أرض استراليا وبين جمهورها.. اختبار صعب لمنتخبنا في ظل غياب العويس ومادو والشهراني مما قد يؤثر على الإنسجام دفاعيًا ونثق بحول الله في بدلائهم وأنهم سيؤدون بشكل مميز ، التعادل سيكون أكثر من رائع أما إن فزنا فمبروك التأهل بحول الله " .
وتابع ، " حتى لو لا قدر الله خسر المنتخب فلا زالت فرصه كبيرة جدًا ، فالعلامة الكاملة 12 نقطة من الأربع مباريات الماضية جعلت فرصنا كبيرة وموقفنا ممتاز .. أظن أننا نحتاج 19 نقطة وربما عشرين للتأهل أي أننا نحتاج الى 8 نقاط من ال6 مباريات القادمة 8 من 18.. " .
واستطرد قائلاً ، "كل ما نطلبه من أبطالنا أن يقدموا كل مالديهم وكما عودونا في هذه التصفيات منذ بدايتها باللعب كمنظومة واحدة وأن يظهروا بنفس الروح والألفة التي بدت واضحة بينهم وأن يتمتعوا ويمتعونا والنتيجة في علم الغيب.. وهم على قدر الثقة والمسؤولية وسيفرحوننا بعون الله " .

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up