رئيس التحرير : مشعل العريفي

بن نافل يصدر بيانا بعد انتهاء فترة الانتقالات الصيفية.. ويوجه رسالة لهؤلاء !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:أصدر فهد بن نافل رئيس نادي الهلال بيانا مع نهاية فترة الانتقالات الصيفية خاصة بعدما نجح النادي في ضم كل من الطريس والوطيان وفييتو.
وكتب بن نافل عبر حسابه الرسمي تويتر: ‏بنهاية فترة الانتقالات الصيفية اليوم أجدد الترحيب باللاعبين الذين تم التعاقد معهم حديثا فواز الطريس، حبيب الوطيان، لوسيانو ڤييتو إضافة إلى اللاعبين المنضمين في بداية عقديهما الاحترافيين عبدالله الجدعاني وصالح الشهري وأتمنى لهما مع زملائهم التوفيق في إسعاد جماهير .
وتابع: ‏كما أهنئ 12 لاعبًا شابًا انضموا لقائمة محترفي ‎#الهلال وأحثهم على مضاعفة جهودهم وتطوير إمكاناتهم بما يعود بالنفع عليهم واستثمار كافة الفرص المتاحة لهم لتقديم أنفسهم بشكل احترافي يليق بأنفسهم ليكونوا عماد المستقبل في الهلال.
وأكمل:‏والشكر الجزيل لكافة اللاعبين الذين غادرونا هذا الموسم وساهموا مع زملائهم في تحقيق ما يسعد جماهير ‎الهلال، ودعواتي لهم بدوام التوفيق في حياتهم الرياضية والشخصية.
وأردف:‏قائمة أبطال ‎#الهلال تمتاز بمتوسط أعمار مناسب يضم لاعبي خبرة وشبان.. مؤهلون للعطاء لسنوات عدة بإحلال متدرج ومهني فنيًا وفق احتياجات الجهاز الفني الذي تخضع اختياراته لمعايير متخصّصة في الاختيار والتحليل الفني باستخدام أحدث التقنيات.
واستطرد:‏مطالب وآراء ومقترحات جماهير ‎#الهلال العزيزة محل اهتمام وتقدير الإدارة، ونسعى دائمًا إلى تعاقدات نوعية وفق احتياجات الجهاز الفني لا سيما أن القائمة محددّة بعدد معيّن من اللاعبين.
وتابع: ‏جماهير الهلال العزيزة.. مثلما نراهن على أبطالنا في الملعب.. نراهن على وعيكم وذائقتكم الكروية العالية.. التي لا يرضيها سوى الذهب والانجازات ولا غيرها.. نملك فريقًا حقّق المجد محليًا وخارجيًا.. ومثلما أن تدعيمه مهمتنا.. دعمه مهمتكم.
وأختتم:‏وطبقًا لما سبق؛ أود التوضيح أن ‎#الهلال ليس عملًا وقتيًا.. بل مسيرة تاريخية من العمل بلا توقف.. كل جيل يسلّم الراية عالية لمن يتبعه.. ‎#الهلال وُلد بطلاً.. واستمر.. وسيبقى -بإذن الله الهلال لكم وبكم أقوى.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up