رئيس التحرير : مشعل العريفي

بينهم رجال أعمال ومدراء تنفيذيين .. الكشف عن أسماء أعضاء مجلس إدارة النصر الجديدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : استقطب مسلي آل معمر، رئيس نادي النصر الجديد، عدداً من رجال الأعمال والمدراء التنفيذيين داخل مجلس إدارته، ممن لم يسبق لهم العمل في الأندية الرياضية، باستثناء عبدالله العمراني وتركي المشيقح، اللذان سبق لهما التواجد في مجالس سابقة للنادي.
عبدالله العمراني
ووفقاً لـ "الرياضية" ، فقد انضم المهندس عبدالله العمراني إلى قائمة آل معمر، وهو الحائز على شهادة البكالوريوس من كلية علوم الحاسب والمعلومات بجامعة الملك سعود، وسبق له تولي رئاسة العديد من مجالس الإدارات في الشركات والمؤسسات الخاصة، وعلى الصيعد الرياضي تولي منصب نائب رئيس نادي النصر خلال عام 2016، في عهد إدارة الأمير فيصل بن تركي.
فيصل أبوساق
كما ضمت الإدارة النصراوية أيضاً فيصل أبوساق، الحاصل على شهادة البكالوريوس في التسويق من جامعة الملك فهد للبترول والمعادن، وتولى العديد من المناصب في الشركات الخاصة، أبرزها مدير العمليات الرياضية في شركة الاتصالات السعودية خلال الفترة من عام 2011 إلى 2013، ورئيس القطاع الرياضي في "إنتيجرال" إحدى شركات الاتصالات السعودية، ونائب الرئيس لشؤون التسويق والتواصل في الشركة ذاتها، وسبق له إدارة مشروع بطاقات انتماء جماهير النصر خلال عام 2013-2014.
محمد الشتوي
وكذلك محمد الشتوي، المتخصص في الخزينة والاستثمار والتمويل والاستشارات المالية، والذي تواجد في منصب المدير التنفيذي للمالية CFOلشركة صندوق الصناديق، المملوكة لصندوق الاستمثمارات العامة، إضافة إلى عبدالعزيز العمران، الذي سبق له العمل في العديد من شركات التحول الرقمي.
معتز المزروع
كما دخل معتز المزروع، المتخصص في المجالات الإدارية والاستثمارية، ضمن أعضاء الإدارة الجديدة، مع توليه منصب الرئيس التنفيذي في شركتي داريد وإفادة للاستشارات الإدارية والمالية، كما يعد تركي المشيقيح من أبرز الأسماء النصراوية الحاضرة في المشهد خلال فترات سابقة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up