رئيس التحرير : مشعل العريفي

بينهم مُعلقين ومحللين ومراسلين..من هم الـ 15 سعودياً الذين انسحبوا من "القنوات القطرية" بعد قرار قطع العلاقات؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قدم ما يقرب من 15 سعودياً يعملون في قنوات "بي إن سبورت" وقنوات "الكأس" التابعتين لدولة قطر، استقالاتهم وعادوا مجدداً إلى المملكة، بعد قرار "قطع العلاقات".
البداية كانت مع نواف التمياط، الذي غرّد عصر أمس بالرحيل، وتَبِعه فهد العتيبي ومحمد السويلم مساء أمس، شَهِدت الساعات الأولى من فجر اليوم استقالة ١٢ شخصاً ما بين معدّين ومعلقين ومراسلين ميدانيين.
من جهته غرّد عيسى الحربين المعلق في قنوات "الكأس": "من أعماق القلب شكراً قناة الكأس، تركتم بداخلي معاني عظيمة ستبقى محفوظة، أودعكم أيها الأعزاء إدارة وزملاء وموظفين؛ متمنياً لكم كل نجاح وتوفيق".
‏أما سمير المعيرفي المعلق في قنوات "الكأس" فكتب: "٦ أعوام قضيتها من العمل في قناة الكأس، أقدم كامل التقدير والاحترام للزملاء والأصدقاء فيها، شكراً لكم.. والله يوفق الجميع".
وغرد عبدالله الحربي المعلق في قنوات "الكأس": "شكراً للإخوة في قنوات الكأس، أمضيت معهم ٨ أعوام رائعة في العمل الإعلامي، أودع الزملاء الأعزاء إدارة وموظفين؛ متمنياً لهم التوفيق".
وكتب خالد العرافة المذيع الميداني: "‏شكراً للإخوة في قنوات الكأس، أمضيت معهم ١٠ أعوام رائعة في العمل الإعلامي، أودع الزملاء العزيزين وأهل قطر الطيبين إلى الرياض الحبيبة".
كما أعلن ناصر العصيمي وإبراهيم المديهش المُعِدّان في قناة "الكأس"، وعمار باحكيم وسلطان العتيبي المراسلان التلفزيونيان لقناة "الكأس"، وخالد اليوسف معلق قناة "الكأس"، وعمر المقري مذيع في قنوات "بي إن سبورت"، وحماد العنزي المعلق الرياضي، ونايف العنزي المحلل الرياضي في ذات القناة، رحيلهم والعودة مجدداً إلى أرض الوطن.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up