رئيس التحرير : مشعل العريفي

تداول صورة لمريض ينام على الأرض في مستشفى العارضة العام.. و "صحة جازان" تكشف ملابسات القصة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

تابع صحيفة" المرصد" عبر تطبيق شامل الإخباري

https://shamel.org/panner

صحيفة المرصد: تداول مغردون على موقع "تويتر"، صورة لمريض وهو ينام على الأرض بين أَسِرة غرفة المرضى في مستشفى العارضة العام، وفي ذراعه "خرطوم المحلول".
استقبال المريض من جانبها، كشفت "صحة جازان"، في بيانٍ لها، ملابسات القصة، قائلةً: "إن المستشفى استقبل أحد المرضى بقسم طوارئ (الرجال) في نوبة السهر يوم 25 رجب 1440هـ".
وأضاف البيان: "تم التعامل معـه، والكشـف الطبي عليه على سرير الملاحظة رقم (1)، وأُعطي جميع الأدوية اللازمة؛ وفقًا للمحضر المعد من قِبل قسم التمريض بمستشفى العارضة العام".
عدم الالتزام بالتعليمات وأكد البيان أنه أثناء ذلك لاحظ الممرض المسؤول عن الحالة عدم التزام المريض بالتعليمات التمريضية، وكان كثير الحركة والكلام، ولم يستجب للتعليمات التمريضية، وقام بالنزول من السرير، والاستلقاء على الأرض، ولا يُعلم من قام بتصويره.
رمي أغراضه على الأرض وأضاف: تم إبلاغ مشرفة التمريض في حينه، وتم المرور على المريض، واتضح أنه غير مستجيب للتعليمات، ولوحظ أنه قام برمي أغراضه الشخصية على الأرض، وتم حفظها من قِبل طاقم التمريض لحين خروجه".
إعداد محضر وأكدت "صحة جازان"، أنه تم إعداد محضر واقعة بذلك، وإبلاغ (تجربة المريض) التي قامت بالتحقق من سجلات المريض، واتخاذ الإجراءات اللازمة، توعدت باتخاذ الإجراءات اللازمة حيال التصوير داخل المنشأة.

arrow up