رئيس التحرير : مشعل العريفي

حكم قضائي غير مسبوق في تاريخ تركيا بشأن سجن زعيم "عبادة الجنس" الداعية الإسلامي "عدنان أوكتار"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : حَكَمَ القضاء التركي بالسجن 1045 عامًا على "عدنان أوكتار" المعروف بزعيم "عبادة الجنس''، وذلك بتهم عديدة من بينها اغتصاب الأطفال وقيادة عصابة إجرامية.
وكان "أوكتار"، صاحب الـ"64 عامًا"، داعية إسلامي يخطب الخطب الإسلامية، فيما كان مُحاطًا بالنساء الفاتنات اللاتي أطلق عليهن اسم "القطط الصغيرة"، وفقًا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.
اعتداء جنسي وقيادة عصابة
وأفادت الصحيفة البريطانية، بأن "أوكتار" أدين بارتكاب 10 تهم منها الاعتداء الجنسي على الأطفال وقيادة عصابة إجرامية والاغتصاب والابتزاز والاحتيال والتجسس السياسي والعسكري والتعذيب.
وذكرت الصحيفة، أن "أوكتار"، كان داعية إسلامي محافظ ومعروف يعقد مناقشات دينية، محاطة بنساء يرتدين ملابس ضيقة عبر قناته التلفزيونية الخاصة.
وأشارت إلى أن جلسات الاستماع الخاصة بمحاكمته، تضمنت تفاصيل مريعة ومزاعم مروعة عن جرائم جنسية، إذ أخبر "أوكتار" رئيس المحكمة في ديسمبر أن لديه ما يقرب من ألف صديقة.
اعترافات امرأة
فيما قالت إحدى النساء أمام المحكمة، والتي عرفت نفسها باسم مستعار "CC": إن "أوكتار" اعتدى عليها جنسيا ونساء أخريات مرارًا، مشيرة إلى أنه أجبر نساء اغتصبهن على تناول حبوب منع الحمل.
فيما رد "أوكتار" على سؤال المحكمة بشأن تواجد (69 ألف) حبة منع حمل في منزله، بأنها تستخدم لعلاج اضطرابات الجلد واضطرابات الدورة الشهرية، على حد قوله.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up