رئيس التحرير : مشعل العريفي

بالفيديو: تركي آل الشيخ يخرج عن صمته.. ويكشف عن بداية نشوب خلاف مع نادي الأهلي المصري!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أبدى تركي آل الشيخ رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة، تحفظه على بعض الأشخاص داخل مجلس إدارة الأهلي المصري، مشيرًا إلى أنه لا يوجد هناك تعاون معهم من أجل مصلحة النادي. وقال أل الشيخ، الرئيس الشرفي للأهلي المصري، في تصريحاته لقناة "أون اي" الفضائية مع الإعلامي عمرو أديب بنبرة يغلب عليها الحزن: الجمهور يجب أن يعلم ما يقوم به من أجل النادي.
مضيفا: "أنا وراء صفقة صلاح محسن وصفقات كثيرة للنادي الأهلي خلال الفترة الأخيرة، هذا هو الواقع، لكني أريد أن أفهم تفسير لما يقال عن أني قادم من أجل السيطرة على النادي الأهلي بأموالي". وتابع: "لدي تحفظ وعلامات استفهام على بعض الأشخاص داخل مجلس إدارة النادي الأهلي وأضاف: "اتفقنا على احضار لاعب عالمي خلال الفترة الأخيرة، وللأسف لم أجد أي تجاوب أو تواصل لدرجة أنني ومكتبي تابعنا لفترة كما لو كنا نبحث نحن عن اللاعب وليس النادي".
واستطرد: "أتمنى من الكابتن محمود (الخطيب) ألا ينجرف وراء الضغوط التي تحدث من البعض". وتابع: "صفقة صلاح محسن انتهت منذ أكثر من 48 ساعة، ولم يتم الإعلان عن وجودي خلف الصفقة إلا قبل نصف ساعة من الآن، أعلم أن هناك علامات استفهام حول وجود تركي آل الشيخ في النادي، لأنهم لا يعلمون ما أقوم به بجانب مجموعة المستثمرين". وأردف: "نتعرض لعملية ممنهجة في الفترة الأخيرة، وهذا الأمر لا يصب في مصلحتنا ولا مصلحة النادي الأهلي"، واختتم مازحا: "ربما يكون هذا الأمر بسبب عين (حسد) مرتضى منصور".
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up