رئيس التحرير : مشعل العريفي

تسجيل صوتي يكشف ملابسات إهداء مواطن سيارته "الثمينة" لشاب وسر الجملة التي أثرت في نفسه !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : حصلت " المرصد " على مقطع صوتي للمواطن صاحب واقعة منح شاب سيارة مرسيدس فاخرة بعد جملة قالها الشاب وأثرت في نفس المواطن ، التي تم تداول مقطع مصور لها على مواقع التواصل الاجتماعي . وقال المواطن في التسجيل الصوتي: "طبعا يمكن الموقف معي بعضكم تابعه في المقطع ، لكن العصر كنت جالس في المكتب ومر شباب على سيارة غريبة ، صغيرة أعجبني شكل السيارة، وأشارت لهم أني أصورهم بالجوال في السناب، وأنا بصورهم سألتهم عن السيارة الغريبة فقال احدهم، تراها للبيع ، قلت ياللا شرينا فقال واحد منهم وهو اللي كان يسوق ، جعلها فدا رجليك ".
وتابع " سبحان الله هذه الكلمة وقعت عندي بمكان معين ، وراحوا وما كان فيه أي نية عندي إلا أن الكلمة قعدت تاكل معي وتشرب ، فقلت لمحمد ولدي شوف وينهم خليهم يعودوا ، فلما عاودوا صار الولد اللي شوفتوه في الفيديو هو اللي يسوق ، فقلت له وأنا عمك وش قلت ؟ ، فقال قلت لك جعلها فدا رجليك ومازلت أقول جعلها فدا رجليك ، سبحان الله الموقف هذا ما ملكت نفسي فيه إلا أني سبحان الله أستجيب لأمره سبحانه وتعالى هو المعطي ".
واستشهد صاحب التسجيل بحديث النبي عليه الصلاة والسلام عن 70 يدخلون الجنة بلا حساب ، وتابع قائلا " الولد هذا كلمته وقعت في نفسي بمكان لما قال جعلها فدا رجليك ، وأنا ما أمتلكت إلا أنه يأخذ السيارة اللي تحت رجليا ، بالهنا وبالعافية " وأكمل " وعرفت فيما بعد من وكيل مدرسة الشاب أن هذا الشاب مؤدب وجيد في مدرسته ويدعوا له والولد واضح كرمه ، قد تكون دعوة أم أو أب أستجاب لها الله سبحانه وتعالى وكنا سبب لا غير ".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up