رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة بشأن الاعتداء على السائح " حريري" في ماليزيا .. وقرار المحكمة بحق الجاني يفجر مفاجأة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : اعترض محمد حريري - السائح السعودي الذي اعتُدي عليه من قبل وافد عربي في ماليزيا – على حكم المحكمة الماليزية الصادر عقاباً للجاني.
ووفقاً لسبق، حكمت المحكمة على المعتدي بدفع ١٠٠٠ رينجت (900 ريال سعودي)، وهو الأمر الذي دفع المعتدى عليه للاعتراض موضحاً أنه لم يتم إرفاق التقارير الطبية للمحكمة، أو الإشارة للإصابات؛ الأمر الذي أدى لصدور الحكم بالغرامة وطالب بإرفاقها لتغليظ العقوبة.
وقال "الحريري" أنه خلال تواجده بالمستشفى ثاني ايام الواقعة لتلقي العلاج حضرت إليه المحققة وطلبت بعض المعلومات مؤكدة على أهمية الرجوع إلى كاميرات مراقبة موقع الحادث ، إلا أنها ذهبت بلا عودة.
وأضاف الحريري أن زوجته فوجئت باتصال في اليوم الثالث أو الرابع من من محامية السفارة تبلغها فيه بأنهم في المحكمة دون أن تعلم الأسرة بذلك ، بعدها أجرى شقيقه اتصالاً بالسفارة والتي أخبرته بعلمهم المتأخر بموعد المحكمة.
وكان سائح سعودي قد تعرض منذ أسبوع إلى اعتداء مروع من قبل أحد الوافدين العرب في ماليزيا – قال شقيق المجني عليه أنه أردني – أدى لإصابات بالغة في الوجه ونزيف حاد بعد أن قام المعتدي بتشريح وجهه باستخدام قطعة زجاج وذلك بعدما ضايق أسرة السائح على مدار رحلتها للعاصمة الماليزية.

arrow up