رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة.. تعرف على قائمة الحفلات التي يقدمها الموسيقار العالمي "ياني" وموعدها!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: أكدت الهيئة العامة للترفيه أنها ستقيم عرضين إضافيين للموسيقار العالمي "ياني" بمركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي بالظهران بالمنطقة الشرقية يومي الأربعاء والخميس 6 و 7 من ديسمبر؛ تلبية لرغبة الجمهور.
وبذلك ترتفع عدد الأمسيات التي سيقيمها الموسيقار العالمي في المملكة إلى 6 أمسيات، إذ أنه من المقرر أن تقام 4 أمسيات لياني في كلٍ من جدة يومي الخميس والجمعة 30 نوفمبر و1 ديسمبر، ويومي الأحد والإثنين 3 – 4 ديسمبر بالرياض.
وتقام أمسيتي جدة في مدينة الملك عبدالله الاقتصادية، وأعلنت الهيئة العامة للترفيه أنها نقلت موقع عروض حفلات الرياض إلى جامعة الأميرة نورة بنت عبدالرحمن وذلك تجاوباً للطلب المتزايد من الجمهور، حيث تم زيادة السعة الخاصة بالعروض في الرياض، وتم إتاحة شراء التذاكر لأعداد إضافية.
ويقدم "ياني" 6 حفلات في كل من جدة والرياض والظهران، بواقع ساعتين لكل عرض، الأمر الذي يعد أعلى من معدل الوقت الذي يقدم من خلاله عروضه في جميع جولاته الفنية، وذلك ضمن أنشطة موسم الشتاء تحت شعار "شتاءنا ترفيه"، وستكون الأمسيات متاحة لحضور العوائل.
وكان الموسيقار العالمي ياني، قد وصل فجر أمس مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، وترافقه ابنته التي أصرت على مصاحبته في رحلته إلى المملكة.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up