رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في الحالة الصحية للفنان "خالد عبد الرحمن" .. والكشف عن حقيقة صورة "غرفة العمليات"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حسم أحد المقربين من أسرة الفنان خالد عبد الرحمن، ويُدعى "خالد"، حقيقة تواجده في إحدى المستشفيات بالمملكة لتلقي العلاج على إثر وعكة صحية، معلقا على ظهوره في صورة متداولة وهو يرتدي الملابس الخاصة بالمرضى وكأنه يتحضر لغرفة العمليات.
بصحة جيدة وقال خالد في تغريدة نشرها عبر "تويتر"، إن خالد عبد الرحمن في منزله وأنه بصحة جيدة ويمر بوعكة صحية بسيطة، ووعد الجمهور بأن يظهر الفنان خلال الساعات المقبلة في مقطع فيديو عبر سناب شات لطمأنة الجمهور بنفسه.
وأضاف: "أحب أطمنكم أبونايف بألف خير ياربي لك الحمد الله وهو في بيته بصحة وعافية وعكة بسيطة وهو بخير الحمد لله وبكرة أو بعد بينزل في السناب أنه بخير #خالد_عبدالرحمن".
الحفلة لازالت على موعدها وتابع: الحفل المقرر للفنان خالد عبدالرحمن يوم 9 يوليو المقبل "أونلاين" عبر منصة "شاهد" سيقام في موعده، وكتب في تعليق آخر قائلًا: "بخصوص الحفلة لازالت على موعدها بإذن الله".
أما عن الصورة المتداولة، فقال إنها من مسلسله "ضرب الرمل" الذي عّرض في رمضان الماضي، موضحًا أنه اتصل بالفنان قبل قليل واطمأن على صحته مجددًا.
واختتم خالد قائلا: "يامساء الخير توي مطمن على بونايف وهو بصحة وعافية ياربي لك الحمد وبخصوص الصورة المنتشرة هذه من مسلسل ضرب الرمل #خالد_عبدالرحمن".

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up