رئيس التحرير : مشعل العريفي

تطورات جديدة في قضية الفلسطينية "إسراء غريب" ... لماذا طلب والدها عقد جلسة سرية لتقديم شهادته ؟!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:  استجابت محكمة بداية في بيت لحم بفلسطين ، أمس الأثنين ، إلى طلب والد الشابة الفلسطينة القتيلة " إسراء غريب " ، بالسماع إلى شهادته  بشأن القضية ومقتل ابنته في جلسة سرية .
وفي التفاصيل وفقا لما أوردته وكالة "سما" الفلسطينية ، فقد قال والد إسراء غريب للمحكمة " هناك أمور لا أريد الحديث عنها علناً، وأنا جاهز أن أذكر التفاصيل في جلسة سرية".
واستمعت المحكمة في الجلسة الثانية أمس إلى خمسة من شهود النيابة العامة حول جميع التفاصيل المتعلقة بحادثة القتل، وناقشتهم النيابة والدفاع أمام المحكمة، وحددت موعد 30-12-2019 لاستكمال سماع الشهود
فيما أكد والد إسراء غريب في شهادته للمحكمة ، أن ابنته كانت ناجحة ونشيطة ومتفوقة دراسيا ، وتميزت بحبها لعملها في مهنة الماكياج، وتحدث حول اضطرابها النفسي وعصبيتها في الفترة الأخيرة قبل الحادثة، حيث فقدت شهيتها للطعام وامتنعت عن الدوام في العمل والجامعة، بالإضافة إلى توجسها الدائم من أعمال السحر والشعوذة خلال تلك الفترة، ثمّ طلب من المحكمة أن يقدم شهادته بشكلٍ سريّ حفاظاً على خصوصيات معينة.
كما قدّم الطبيب في مستشفى الحسين في بيت لحم شهادته حول حالة إسراء في المستشفى، وأوضح كيف طلب الأهل إخراج ابنتهم من المستشفى على مسؤوليتهم، مؤكداً للمحكمة أن قانون المستشفى يسمح بذلك.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up