رئيس التحرير : مشعل العريفي

تعرف على أفضل الأطعمة التي يجب تناولها عند الإصابة بأوميكرون!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشف مدير معهد أمراض المناعة الذاتية والروماتيزم ومؤلف كتاب المناعة القوية،الدكتور روبرت (بوب) جي لاهيتا، الأغذية التي يمكن اتباعها عند الإصابة بمتحور كورونا "أوميكرون".
وبحسب "سبوتنيك" نقلا عن موقع Eat This, Not That. تتضمن هذه الأطعمة :
1.الزبادي يعتبر الزبادي من أفضل الأطعمة التي يمكنك تناولها عند الإصابة بأوميكرون، كونه بارد ويشعر الحلق بالراحة ومليء بالبروتين لإبقائك ممتلئا.
2.الآيس كريم يقول الدكتور بوب إن الآيس كريم يوفر لك الجلوكوز والبروتين أيضا، وسيحول دون فقدانك الوزن بشكل كبير، إذ أن كثير من المصابين بأوميكرون أو بالتأكيد دلتا يفقدون أحيانا ما بين 20 إلى 30 رطلا من وزنهم.
3. المشروبات التي تحتوي على الإلكتروليتات و(الإلكتروليتات) هي مادة توصل الكهرباء عند إذابتها في الماء، وهي ضرورية لعدد كبير من وظائف الجسم الحيوية. وإذا كان لديك إلكتروليت - وهو ما توفره لك بعض المشروبات، فأنت لا تفقد البوتاسيوم وتظل مستويات الصوديوم لديك طبيعية.
4. المرق المرق أو الحساء ويمكنك تناولها عند الإصابة بأوميكرون، ويجب أن تحتوي على نوع من البروتين والخضروات للمساعدة في تزويد جسمك ببعض العناصر الغذائية التي يحتاجها أثناء محاربة العدوى.
5. مخفوق البروتين "ميلك شيك الفانيليا"، ومخفوق الحليب بالشوكولاتة، كل ما هو سهل المرور عبر الحلق الملتهب هو أمر بالغ الأهمية.
6. الخضروات الصليبية من أفضل الأطعمة السهلة والمغذية ستكون جميع أنواع الخضروات الصليبية مثل البروكلي والملفوف، وتوفر لك العناصر الغذائية التي تحتاجها وتفتقر إليها.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up