رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تعليقًا على الأمر الملكي بعلاج مصابي كورونا بالمجان".. النائب العام يوضح الجهود المبذولة .. وهكذا وصف "رؤية" خادم الحرمين للأزمة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : أشاد معالي النائب العام الشيخ سعود بن عبدالله المعجب بأمر خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود-حفظه الله- القاضي بالعلاج مجاناً لجميع المواطنين والمقيمين ومخالفي نظام الإقامة في جميع المنشآت الصحية العامة والخاصة في كل ما يتعلق بالعلاج من فيروس كورونا، وأنه -وفقه الله- بهذا الأمر الكريم أسَّس مرحلة جديدة من تعزيز العُمق الإنساني، ورسَّخ القِيم المتعلقة بجوهر كرامةوصحة الإنسان، و يدلل بيقين تام حرصه _ أيده الله_ على سلامة صحة الإنسان سواء كان مواطناً أو مقيماً أو حتى مخالفاً لنظام الإقامة، وهو نتاج نظرته السديدة- أيده الله- وحنكته وحكمته وخبرته، وأن سلامة صحة الإنسان أهم حقوق الإنسان إيلاءً بالرعاية والعناية.
رسالة سامية وثمّن ما حمله الأمر الملكي الكريم لخادم الحرمين الشريفين- حفظه الله- من معانٍ تعزز الإيمان بالكرامة الآدمية وتبعث إلى التفاؤل، وتغرس روح التكاتف بين أفراد المجتمع ومؤسساته وبذل الجهود والطاقات واستنفارها، وأنه رسالة سامية، ومنهج واضح تنتهجه القيادة الرشيدة _رعاها الله _ في بذل أقصى درجات الوقاية من فيروس كورونا المستجد( كوفيد ١٩).
وشدّد معالي النائب العام على الجميع ضرورة اتباع القرارات والتعليمات الصادرة من مؤسسات الدولة لضمان صحتهم وسلامة كافة أفراد المجتمع.
تعزيز كافة سبل الوقاية وأوضح أن النيابة العامة ماضية في تعزيز كافة سبل الوقاية من هذه الجائحة و الإسهام بفاعلية في تقديم أعمالها عن بُعد حرصا على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين.
وفي الختام سأل معالي النائب العام ، الله العلي القدير أن يعين خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان _ حفظهما الله _ و أن يحفظ وأن يجزيهما خير الجزاء على ما يقدمانه من خدمة للبشرية جمعاء،وأن يحفظ بلادنا من الأوبئة والأمراض انه سميع مجيب متمنياً للجميع بموفور الصحة والعافية، وأن يمنّ الله بالشفاء العاجل لجميع المرضى

arrow up