رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة الفنان " توم كروز" للمصريين"احذروا فتح هذه الأشياء"تشعل مواقع التواصل

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:نشر النجم الأمريكي، توم كروز (54 عاما)، تغريدة على تويتر عقب الإعلان عن اكتشاف مقبرة أثرية في مصر، وُجد فيها ما لا يقل عن 17 مومياء، قائلا "احذروا فتح هذه الأشياء".
ووفقاً لموقع"روسيا اليوم"نقلاً عن صحيفة الديلي ميل البريطانية يؤدي توم كروز بطولة فيلم "المومياء"، حيث تسرد صفحة الفيلم IMDb، قصة أميرة القديمة اسمها، أحمانيت، وتلعب دورها الممثلة، صوفيا بوتيلا، التي تستيقظ من "مخبئها تحت الصحراء"، في مشهد مرعب يتحدى الفهم البشري.
وتأتي هذه التغريدة وسط انتشار واسع للإعلان الترويجي للفيلم، وذلك قبل أسبوع تقريبا من ظهور النجم الأمريكي في "يوم المومياء"، 20 مايو في لوس أنجلوس، وذلك من خلال حدث مركز هوليوود وهايلاند.
وقال مخرج الفيلم، أليكس كورتزمان: "لقد بذل طاقم العمل مجهودا كبيرا لإطلاق فيلم المومياء، على مدى السنوات القليلة الماضية، وذلك لعرضه على الشاشة الكبيرة".
ومن المقرر أن يتم بث الإعلان الترويجي على صفحة فيسبوك الخاصة بالفيلم، هذا ويشارك مجموعة من الممثلين في الفيلم الذي سيُعرض يوم 9 يونيو، منهم: راسل كرو، وأنابيل وايس وجيك جونسون.
الجدير بالذكر، أن تغريدة، توم كروز، أثارت ضجة كبيرة عبر وسائل الإعلام، كما استعرضها الإعلامي المصري، عمرو أديب، في أثناء استضافته وزير الآثار المصري، خالد العناني، وقال: "هذه أكبر دعاية مجانية لمصر، أن ينشر الممثل العالمي، توم كروز، تلك التغريدة عبر حسابه الشخصي الذي يتابعه 6.6 مليون شخص حول العالم".

arrow up