رئيس التحرير : مشعل العريفي

تغريدة "المريسل" تشعل تويتر: هؤلاء “إمعة”..وهم جزء من أسباب ما يحدث للنصر!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : علق الإعلامي عبدالعزيز المريسل على الأوضاع الحالية في نادي النصر ، والأسباب التي أدت لسوء النتائج في الفترة الأخيرة وذلك بعد تعادل الفريق مساء أمس مع الفيصلي 1-1 في الجولة الـ 14 لدوري المحترفين .
وأطلق المريسل تغريدة مثيرة حول الأسباب الحقيقية لسوء المستوى جاء فيها : "حينما فاز النصر على الاتحاد و الفتح و الرائد كانوا يمتدحون المدرب و اللاعبين ، و حينما خسر النصر من القادسية و تعادل مع الباطن و الفيصلي وضعوا الأمير فيصل بن تركي الشماعة ، مثل هؤلاء (إمعة) و هم جزء من أسباب ما يحدث للنصر.
في إشارة لتحمل المدرب واللاعبين مسئولية النتائج بعيداً عن الإدارة .
وعلق النشطاء على تغريدة المريسل ، وقال أحدهم : " قسم بالله كلام بالصميم أتحدى أي نصراوي يحصل خطأ واحد فقط على فيصل بن تركي منذ بداية الإعداد للموسم دفع فلوس . ودفع فوق 85 مليون لجنه فنيه لإختيار الأجانب والمدربين . وشكلها أي لاعب أو مدرب تتفق عليه اللجنه يجيبه مابقى إلا يقولون ليش ما يلعب ويدافع ويصنع ويسجل".
وأضاف آخر : "أكبر امّعة على مستوى العالم العربي حتى الاعلاميين المصريين ماعملو مثلك يارجل" .
وقال مغرد آخر : " والله يابو تركي ابتلينا ببعض الجمهور بعضهم مسير وبعضهم عقليته صغيره على كل الظروف والمشاكل بالنصر ما وقف لها الا كحيلان وشال الفريق وسجل ودفع واذا طرد عمر هوساوي قال المشكله كحيلان شي مضحك وغريب " .
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا

arrow up