رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل اقتحام 10 أشخاص منزل عائلة خليجية في دبي وإتلاف 6 سيارات ودراجات نارية

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت تحقيقات قضائية في دبي اليوم الأحد عن اقتحام 10 أشخاص منزل عائلة خليجية، وتخريب 6 سيارات ودراجة نارية.
وتعود تفاصيل القضية إلى أيار/مايو الماضي، حيث قام خليجيان عاطلان عن العمل بالاشتراك مع 8 أشخاص آخرين باقتحام منزل العائلة الكائن في منطقة الورقاء في الإمارة، على إثر خلاف بين أحد المتهمين وابن للعائلة، بحسب ما ذكرت صحيفة البيان المحلية.
ونقلت الصحيفة عن تحقيقات الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي قولها إن ”المتهمين اقتحموا المنزل بوساطة مركبتين، مستخدمين عصيا خشبية، وأسلحة بيضاء منها سيوف، وأقدموا على إتلاف المركبات الست والدراجة النارية التي كانت متوقفة جميعها في ساحة المنزل، وتعود لأفراد العائلة“.
وأشارت إلى أن ”أحد المتهمين، كان على خلاف مع أحد أفراد العائلة المجني عليها، وهو ما دفعه إلى الهجوم على المنزل بالاستعانة مع أشخاص آخرين اقتحموا المنزل الذي كان مأهولا بساكنيه وقت الحادثة“.
وأضافت أن سكان المنزل ”لم يتجرؤوا على الخروج وصد الاعتداء، لأن المعتدين كانوا في حالة غضب شديد، وكانوا يقومون بأعمال تخريبية، غير أن بعض أفراد العائلة تعرفوا إلى عدد من المتهمين الذين تتم مشاهدتهم بالمنطقة في العادة“.

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up