رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل الأشهر الأخيرة في حياة الفنان المصري الراحل "محمود ياسين" - فيديو

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : وصفت الفنانة المصرية المعتزلة شهيرة، مرض زوجها الفنان الراحل محمود ياسين، بأنه «ملوش علاج»، وذلك في اَخر تصريحات لها حول حالته الصحية الشهر قبل الماضي.
محدش بيدخل عندي نهائي من 5 أشهر
وقالت شهيرة خلال مداخلة هاتفية سابقة ، مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامج «التاسعة»: «الحالة مش بتتحسن، ربنا موجود مش عارفة هنعمل إيه، الواحد بيقول يا رب تعدي الأزمة، الموضوع إنه ملوش علاج، ربنا يرفع عنه ويشفيه».
وأضافت شهيرة: «حالته ساعات تبقى إلى حد ما الواحد يتقبلها، وساعات أتهز أوي، ولادي يقولوا لي يا مامي ما إحنا عارفين تطورات الموضوع، عشان أنا ملزماه باستمرار أي تفصيلة ولو صغيرة بتأثر معايا، أنا بس بتمنى من ربنا الحالة متدهورش، لو حتى هتثبت على كده أنا راضية، يعني حتى هقول الحمد لله حسه في الدنيا».
وتابعت شهيرة: «محدش بيدخل عندي نهائي من 5 أشهر، عمرو قالي أنا عايز أشوف أبويا قولتله أنت مخالط، قال ما إحنا لازم نعيش الحياة وموضوع كورونا مطول وناخد بالإجراءات الاحترازية، قولتله أوك مقولتش حاجة بس من بعيد، بخليهم شوفوه وهما لابسين الكمامة من بعيد أوي أوي، رانيا سمحت لها إمبارح تشوفه من بعيد، يعني كانت هي في الجنينة وإحنا في الليفينج جوا».
وأكملت شهيرة: «سألته مرة عن رجاء الجداوي لما ظهرت قدامنا في التلفزيون، قولتله مين دي؟ وقال رجاء الجداوي ففرحت جدا، واتصلت بيها ومن فرحتها بكت».
آخر أعماله
يذكر أن آخر عمل قدمه محمود ياسين كان فيلم «جدو حبيبي» الذي شارك في بطولته مع أحمد فهمي وبشرى ولبنى عبدالعزيز، وتم عرضه عام 2012.
ونعت الفنانة رانيا محمود ياسين، والدها محمود ياسين، الذي رحل قبل ساعات ، عبر حسابها على «إنستجرام».
ونشرت رانيا صورة تجمعهما من الطفولة، وعلقت: «أبويا في ذمه الله وداعا حبيبي انا لله وانا اليه راجعون نسألكم الدعاء«.
ورحل الفنان الكبير اليوم عن دنيانا، عن عمر ناهز الـ79 عامًا.
وكان نجله «عمرو» قد أعلن خبر وفاته عبر حسابه على «فيسبوك» وكتب: «توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين.. إنا لله وإنا إليه راجعون أسألكم الدعاء».
ومن المقرر أن تشيع جنازة النجم الكبير غدًا الخميس.
https://youtu.be/15EEBAN8qC4

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up