رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل العثور على "عبدالله الدوسري" الذي اختطف من كورنيش الدمام في احتفالات اليوم الوطني!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر تفاصيل جديدة في قضية اختفاء طفل يبلغ من العمر 13 عاماً عبدالله دعيج الدوسري الذي فقد يوم الإثنين 23 سبتمبر، وتحديداً في احتفالات اليوم الوطني على كورنيش مدينة الدمام.
التحفظ عليه في إحدى الشقق وذكرت المصادر أنه تم العثور على الطفل من قِبل شخص بعد أن قام مجموعة من الأشخاص بالتحفظ عليه لديهم في إحدى الشقق السكنية.
ووفقاً لـ"سبق"، قالت مصادر إن اتصالاً ورد لوالد الطفل عبدالله؛ من شخص يفيد بأنه عثر على الشاب بعد أن قامت هذه المجموعة بإطلاق سراحه بعد التحفظ عليه في إحدى الشقق.
الإجراءات اللازمة وقال والد عبدالله دعيج الدوسري؛ الذي أكّد العثور على ابنه عن طريق شرطة شمال الدمام، إنه ستتم إحالته إلى دار الملاحظة الاجتماعية وإكمال الإجراءات اللازمة حيال ذلك من جميع الأطراف بعد القبض على الأشخاص الذين كانوا متحفظين على الشاب.
وبحثت الجهات الأمنية بالمنطقة الشرقية عن المختطف الذي فُقد يوم الإثنين 23 سبتمبر، وتحديداً في احتفالات اليوم الوطني على كورنيش مدينة الدمام.
وذكرت المصادر أن الشاب خرج من منزل أسرته بهدف الاحتفال باليوم الوطني ليختفي عن الأنظار على الرغم من محاولات أسرته البحث عنه وتقديم بلاغ رسمي لمركز شرطة شمال الدمام.

arrow up