رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل القبض على شخص ابتز امرأة وهدد بنشر صورها عبر مواقع التواصل بعد مقاومة شديدة بالرياض

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:تمكنت الجهات الأمنية بشرطة منطقة الرياض من القبض على شخص قام بإبتزاز إمرأة وتهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وفي التفاصيل التي تحصلت عليها"المرصد" فإن الجهات الأمنية قد وجدت مقاومة شديدة من المتهم عقب اعداد كمين محكم له حيث ارتكاب الفرار ما نتج عنه صدمه لمركبة متوقفة و محاولته سرقة مركبة أخرى متوقفة بعد تعطل مركبته تم التعامل معه وفق ما يقتضية الموقف والسيطرة عليه دون وقوع أي اصابات.
وقد أوضح الناطق الاعلامي بشرطة منطقة الرياض أنه في إطار التعاون المشترك بين هيئة الأمر بالمعروف و النهي عن المنكر وشرطة المنطقة فقد ورد لمركز شرطة العريجاء قيام أحد الأشخاص بابتزاز امرأه و تهديدها بنشر صورها عبر مواقع التواصل الإجتماعي .
و بعد التحقق من صحة البلاغ قامت الجهة المختصة بشرطة المنطقة على ضوء المعلومات الواردة بجملة من الإجراءات البحثية , أسفرت عن تحديد هوية الشخص و ضبطه في كمين محكم بعد مقاومة شديدة من قبله و محاولته ارتكاب الفرار ما نتج عنه صدمه لمركبة متوقفة و محاولته سرقة مركبة أخرى متوقفة بعد تعطل مركبته.
وتم التعامل معه وفق ما يقتضية الموقف والسيطرة عليه دون وقوع أي اصابات و لله الحمد , و بالتحقق من سجل المركبة نوع أجرة التي بقيادته اتضح أنها مسروقة بالقوة و معمم عنها بتاريخ 2/11/1438 هـ و عثر بداخلها على عدد ( 2 ) لوحة مسروقة ايضا .
جرى إيقافه بمركز الشرطة المختص و تحريز أجهزة الاتصال التي بحوزته وإشعار فرع النيابة العامة بالمنطقة لإستكمال إجراءات التحقيق في القضية حسب الاختصاص لتطبيق نظامي الاجراءات الجزائية و مكافحة الجرائم المعلوماتية بحقه .

arrow up