رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة حول «حريق القطيف».. تطابق بصمات منفذي الاعتداء ومثيري الشغب بـ«العوامية» ! -صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت مصادر صحفية عن تفاصيل جديدة حول قيام ثلاثة ملثمين بالاعتداء على مكتبين لتحويل الأموال في حي المياس، بوسط محافظة القطيف، وإضرام النار بهما. وقالت مصادر مطلعة وفقا لموقع "سبق" إن الاعتداء وقع في تمام الساعة الواحدة فجر الأحد، حيث حاول الجناة الثلاثة سرقة أموال من أجهزة الصراف ومكتبي الأموال وعندما فشلوا في ذلك قاموا بإضرام النار بهما. وأضافت المصادر بأن الجهات الأمنية في القطيف،رفعت بصمات منفذي الجريمة والتي تطابقت مع بصمات مثيري الشغب في العوامية وجرى التعرف على الجناة وهم من المطلوبين أمنياً والتي أعلنت وزارة الداخلية عنهم مسبقاً.
وقال الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: إنه عند الساعة الواحدة من صباح يوم الأحد تبلغت شرطة محافظة القطيف من حارس أمن لمكتب تحويل أموال يقع بحي مياس بمحافظة القطيف، مخبراً عن قيام ثلاثة أشخاص ملثمين وبحوزتهم سلاح رشاش بإشعال النار بمقدمة المكتب ومكتب تحويل مالي آخر بالجهة المقابلة، ما أسفر عنه حدوث تلفيات خارجية بجهاز الصراف الآلي المجاور للمكتب ولاذوا بعدها بالفرار.
وأضاف العقيد الرقيطي: تم التعامل مع الحريق من قبل فرق الدفاع المدني، فيما باشر المختصون بالشرطة إجراءات الضبط الجنائي لهذه الأعمال الإجرامية لتحديد دوافعها والمتورطين فيها.



arrow up