رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل حكم على زوج أحرق جسد زوجته بتهمة "الخيانة" بجدة

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : صادقت اليوم الدائرة الجزائية بمحكمة الإستئناف بمكة على حكم المحكمة الجزائية بجدة ، بسجن أحد الأزواج سنة وسبعة أشهر وجلده 30 جلدة ، بعد اعتداءه على زوجته لشكه في سلوكها واتهامه لها بالخيانة.
وتعود القصة التي نشر موقع "سبق" تفاصيلها إلى قيام الرجل بتكبيل زوجته وإحراقها بمادة بترولية بعد أن دخل الزوج ويرافقه صديقه على الزوجة وقام بضربها واتهمها بخيانته لوساوس انتابته بأنها تخونه مع شخص أخر.
وطلب منها الاعتراف بعملها، وعند رفضها تلك التهم، سحبها وأغلق الغرفة عليها وربطها وسكب البنزين عليها وسط صراخ منها واستغاثة، وبعدها تدخل صديقه وجلب الماء وأطفأ النار، وأصيب بحروق بسيطة، وغادر الموقع.
وقام الزوج المعتدي بنقل زوجته إلى المستشفى ، وبعد وصولها تم تبليغ شرطة جدة بالواقعة ، وتم القبض على الزوج واستجواب المرافق له ، واعترف الزوج بارتكاب الجريمة وحكم عليه بالسجن سنة وسبعة أشهر كما حكم على معاونه بالسجن ثمانية أشهر وجلده 20 جلدة.
وتعرضت المعتدى عليها لحروق من الدرجة الثانية والثالثة العميقة بنسبة ٤٠ % من الجسم، وأجريت لها عمليات عديدة بعضها لم ينجح، ومازالت في العلاج من التشوهات المصاحبة للحروق.

arrow up