رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل صادمة.. مصرية تقتل زوجها وتمارس الرذيلة مع عشيقها بجوار الجثة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: ألقت الأجهزة الأمنية في مصر القبض على امرأة وعاطل تربطهما علاقة غير شرعية بتهمة قتل زوجها بمنطقة السيدة زينب.
تنفيذ الجريمة وحسب صحيفة "اليوم السابع" المصرية خططت الزوجة وعشيقها للتخلص من زوجها، ويوم الواقعة انتظرت وصول الزوج إلى المنزل وأعدت له الطعام، وأدخلت عشيقها للمنزل حاملا " بندقية ألية" ليطلق على الزوج رصاصة قاتلة من سلاحه استهدفت رأسه فأوقعته قتيلا، ومارسا بعدها العلاقة الجنسية بجوار الجثة .
بداية الزواج وكشفت التحقيقات أن قصة حب جمعت بين الزوجة وزوجها "المجني عليه" أثناء دراستهما في الجامعة وبعد انتهاء الدراسة تقدم لخطبتها ثم تزوجا . وأفادت التحقيقات أن الزواج استمر 3 سنوات وخلال هذه الفترة كثرت طلبات الزوجة ولم يتوان المجني عليه في تلبية رغباتها ، حتى أنه عمل بأكثر من عمل حتى يستطيع أن يوفر نفقات الزوجية.
غياب الزوج واستغلت الزوجة غياب زوجها في عمله لفترات طويلة ، وارتبطت بعلاقة غير شرعية مع أحد الجيران ثم اتفقا على التخلص من الزوج.
اعتراف الزوجة وأمام الجهات المختصة اعترفت " الزوجة" بارتكاب الواقعة قائلة : "هو اللي خلاني أخونه طول النهار والليل في الشغل، وسابني سنة كاملة مسمعتش كلمة حب خلاني أروح لحد يقدرني ".

arrow up