رئيس التحرير : مشعل العريفي

سعودي يروي تفاصيل مثيرة بعد إصابته بالسحر في مصر.. وهكذا تم علاجه!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال مواطن 20 عاما "يدرس بإحدى الجامعات المصرية" أنه شعر بأعراض مرضية منذ شهر تقريباً دون أن يستطيع الأطباء تحديد سبب ما يشعر به ثم اكتشف أنه مصاب بسحر كما أكد له أحد المشايخ في محافظة الشرقية بمصر .
الأعراض
وسرد الشاب تفاصيل تجربته مع السحر قائلاً " أن القصة بدأت معه بشعور ألم شديد بالبطن، ورغبة جامحة في القيء، وألم في آخر فقرات الظهر، وألم في منطقة الركبة، وصداع مستمر لعدة أيام، وارتفاع جنوني في درجات الحرارة. وتابع: توجهت لعدد من الأطباء أكثر من مرة دون فائدة،ونصحني أحدهم بالتخفيف من حدة توتر المذاكرة خاصة أنني أدرس بكلية علمية إلا أنني في نهاية المطاف لم أجد بداَ من الذهاب إلى أحد المعالجين بالقرآن بناء على نصيحة زميل لي خشية أن أكون وقعت أسير عمل سحري".
اكتشاف السحر
وأشار إلى أنه توجه وصديقه إلى الشيخ رفقة والدته، وفوجئ به يناديه ويطلب منه أن يجلس بجواره وبعد أن وضع يده على رأسه أخبره على الفور أن هناك سحرًا تم عمله له دون أن يسمي من قام به بينما ناشدت والدته الشيخ أن يعالجه مهما كان الثمن.
بداية العلاج
وتابع :على الفور بدأت أولى جلسات العلاج، وجلست تحت أقدام الشيخ واستمعت إلى بعض آيات القرآن الكريم، ومع مرور الأيام بدأت أشعر براحة نسبية، لافتا إلى أنه يراجع الشيخ كل أسبوع مرة، وملتزمًا بورد يومي من القرآن والأحاديث النبوية والأقوال المأثورة، ليتخلص رويدًا رويدًا من هذا العمل.
يشار إلى أن أحدث الإحصائيات تشير إلى وجود 300 ألف ساحر ودجال في مصر، وتبلغ ميزانية هذا السوق قرابة 200 مليار جنيه سنويًا.

arrow up