رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل محاكمة إماراتي وضع المسدس على رأس طليقته السعودية وهددها بالقتل!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد:اعتقلت الجهات الأمنية في أبوظبي، إماراتياً بتهمة تهديد طليقته السعودية بالقتل ما لم تغادر إلى بلادها حتى لا يضطر إلى دفع النفقة الشهرية.
وضع سلاحه على رأسها
ووفقاً لصحيفة"البيان"وقفت الأم أمام محكمة جنايات أبوظبي تشكو زوجها الذي حاول قتلها، عندما قام بوضع سلاحه على رأسها، طالباً منها مغادرة الدولة والعودة إلى وطنها في محاولة منه للتنصل من التزاماته المالية من نفقة ومصاريف حضانة، ولم يردعه عن ذلك أنها أم لأبنائه، ولم يفكر في حقوق هؤلاء الأطفال وكرامتهم عندما يكبرون ويجدون أن والدهم استغنى عنهم، ملقياً بمسؤولية تربيتهم ورعايتهم على والدتهم الضعيفة.
وقائع القضية
بدأت وقائع القضية في زواج استمر لمدة 6 سنوات بين أماراتي ومواطنة سعودية رزقت فيه المجني عليها من الجاني بطفلين أكبرهم سناً يبلغ 4 من عمره، وأصغرهم يبلغ عامين. ونظراً لسوء سلوك المتهم وكثرة الخلافات الزوجية بين الطرفين، انتهى به المطاف إلى تطليق المجني عليها.
وأثناء وجودها في بلدها علمت المجني عليها بأن طليقها يرغب في خطبة سيدة أخرى دون أن يمنحها وأطفالها حقوقهم الشرعية، ونتاجاً لهذه الظروف مكتملة فقد اضطرت المجني عليها إلى العودة إلى الدولة، مطالبة من المتهم منحها حقوقها الشرعية.
التخلص من زوجت
وقاده تفكيره عندئذ إلى التخلص من زوجته وأم أولاده بدلاً من أن يصلح من شأنه، ويمنح أبناءه حقوقهم، فما كان من المتهم إلا أن قام بأخذ مسدسة وتهديد طليقته ووالدتها وشقيقها بالقتل في حال لم يغادروا الدولة، وسحب الزوجة إلى خارج المنزل باستعمال القوة. وعلى الفور قام أحد المارة ، بالاتصال بالشرطة وإبلاغهم بالواقعة، حيث حضر رجال الضبط والتحقيق إلى الموقع وألقت القبض على المتهم.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up