رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل مغامرة "حوثية" على الحدود السعودية وقت "الغبار” .. هكذا تعامل معهم المرابطون وخسائر ضخمة للانقلاببين بينهم قائد إيراني

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: حاول الحوثيون استغلال موجة الغبار والتقلبات الجوية في اختراق الحدود السعودية، وهو ما كلفهم خسائر مادية وبشرية عديدة، خصوصًا بعدما أوهمهم الغبار الكثيف بالاقتراب من الحدود الحدود والهجوم على الرقابات ومهاجمة المرابطين من القوات.
وفورًا استهدفت المدفعية السعودية مواقعهم شمال مديرية "باقم"، بالتزامن مع غارات لطائرات التحالف من نوع f15، والتي استهدفت تجمعات المتمردين في عدة نقاط قبالة مراكز علب والربوعة والحصن واسعر والمسيال، وعاكفة، وتمكنت من تدمير 3 منصات صواريخ كاتيوشا كانت موجهة إلى مدينة ظهران الجنوب، بحسب صحيفة "الوطن".
وأسفر صد الهجوم عن مقتل 40 متمردًا، بينهم قيادي بالحرس الثوري الإيراني، إضافة إلى تدمير 3 منصات لإطلاق صواريخ الكاتيوشا في منطقة محديدة، و5 مصفحات بالقرب من الجبال السود، و4 مخازن للأسلحة قبالة مركز الحجفا، كما تمكنت القوات من تدمير 5 مصفحات عسكرية، وتفجير 4 مستودعات للأسلحة المتوسطة والخفيفة في الجبال السود، وكانت تلك الحصيلة الإجمالية للهجوم الحوثي الغادر.

arrow up