رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاعل واسع بين المغردين حول واقعة اعتقال الـ 11 أميرا.. وهذا ماقاله "كساب و خاشقجي" عن ولي العهد!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: سيطرت واقعة اعتقال 11 أميرا تجمهروا أمام قصر الحكم في الرياض، بعد صدور الأوامر الملكية مساء الجمعة الماضية، للمطالبة بإلغاء الأمر الملكي الذي نص على إيقاف سداد الكهرباء والمياه عن الأمراء ومطالبين بالتعويض المادي المجزي عن حكم القصاص الذي صدر بحق أحد أبناء عمومتهم، على اهتمامات السعوديين، وخلقت ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي.
لن ينجو أحد واستشهد المغردون بتصريحات سابقة لولي العهد الأمير محمد بن سلمان، أدلى بها حول محاسبة أي من كان ممن تثبت بحقهم قضايا، قائلاً: "إن أي شخص دخل في قضية فساد لن ينجو. سواء وزير أو أمير أول أيا كان".
وعد فأوفى وعلق كساب العتيبي على هذا المقطع قائلا: "الحرب على الفساد لن تُفرق بين أميرٍ وغيره، ومحمد بن سلمان وعد فأوفى. نحن أمام مشهد وطني مذهل لم نعهد من قبل. الملك يحاكم الأمراء المتجاوزين".
الدولة فوق الجميع وأضاف الكاتب السعودي البارز، جمال خاشقجي، على "تويتر": قائلا: "عندما يرفض أي أمير قرارات الدولة ويقاومها ويرفع السلاح ويرى نفسه فوقها، يجب أن نصطف جميعا مع الدولة ممثلة في الملك وولي عهده.. مسألة لا تحتمل موقف مائع فالدولة فوق الجميع.. في الإصلاحات التي يقودها ولي العهد لن يجد أفضل من شعبه شركاء فنحن شركاءه في الوطن لا شركاءه في الملك وثمة فرق هائل بين الاثنين".
القانون فوق الجميع وأشاد صاحب حساب سعيد القاضي، بالقرار وقال: "لا فرق بين مواطن وأمير، والقانون فوق الجميع، وهذه هي السعودية الجديدة التي يحلم بها كل مواطن سعودي".
 
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up