رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تم القبض".. شاهد: فيديو جديد عن أبرز جرائم الأسبوع بالمملكة وسقوط مرتكبيها "في قبضة رجال الأمن"

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : نشر "الأمن العام" مقطع فيديو جديد على حسابه الرسمي في موقع "تويتر" استعرض من خلاله الجرائم التي تم ضبطها على مدار الأسبوع الماضي، والقبض على عدد من المتورطين بالحوادث.
تجميع مركبات مجهولة المصدر وتفكيكها وبدأ الفيديو باستعراض القبض على تشكيل عصابي مكون من 9 مقيمين سودانيين ومصري بتهمة تجميع مركبات مجهولة المصدر وتفكيكها وبيعها، وإعداد موقعين في النسيم والحائر لاستغلالهما في أنشطتهم.
وألقي الأمن أيضًا القبض على تشكيل آخر من 9 مقيمين تخصصوا في تحويل الأموال خارج المملكة بصورة غير نظامية عبر حسابات تجارية لمواطنين مقابل عمولات مالية.
سلب المركبات واستخدامها في قضايا جنائية كما أطاح بتشكيل عصابي مكون من 4 مواطنين في الرياض، قاموا بسلب المركبات واستخدامها في قضايا جنائية ومرورية، كما تم القبض على مواطن ومقيم باكستاني قاما بانتحال صفة رجلي أمن وسلبوا 80 ألف ريال من أحد المقيمين في القصيم.
وضبط مواطن ومواطنة قاما بـ8 جرائم نشل وسرقة لحقائب النساء في الرياض، واستخدام بطاقات الصراف الآلية في عملية شرائية، كما تم إلقاء القبض على مقيم باكستاني اتخذ شقة سكنية مقرًا لعيادة أسنان في الرياض.
50 حـادثة سرقة وفي جدة، ألقى الأمن القبض على مواطن قام بارتكاب 50 حـادثة سرقة في الرياض، حيث تخصص في سرقة مركبات ومحلات مواد غذائية، وفي حـادثة بالجوف، تم القبض على مواطن سرق حقيبة من سيدة وكاد أن يدهسها أثناء فراره بسيارته من موقع الحادث.

arrow up