رئيس التحرير : مشعل العريفي

تنبأت بخيانة قطر منذ عام 2013.. باحثة في الملف الإيراني تروي تفاصيل مثيرة عن الأزمة الخليجية ولقاءات "الإخوان" في أمريكا

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

 صحيفة المرصد : روت الباحثة في الملف الإيراني والجماعات الإسلامية عائشة الرشيد تفاصيل تنبؤها في عام 2013م بخيانة دولة قطر لدول الخليج وتحالفها مع إيران وتركيا.
وبحسب "سبق"، أضافت "الرشيد": أنا لست متنبئة ولا عرافة ولا قارئة فنجان أنا باحثة في ملفات شائكة هي الملف الإيراني والجماعات الإرهابية، ومنذ انطلاق قناة الجزيرة وانفرادها بلقاء الإرهابيين وبث الرسائل الصادرة عنهم هذا جعلني أبحث كثيرًا، بالإضافة إلى حسي الأمني العالي وتطويره لأنه أحد تخصصاتي.
وتابعت: الشيخ الراحل أمير الكويت جابر الأحمد كان يطلق عليّ اسم عايشة أجاثا كريستي والآخرون يقولون شارلوك هولمز ومفتش المباحث كولمبو، وذلك نظرًا لدقة معلوماتي وأخباري الصحفية.
وواصلت: هذا مشهود لي عندما ينزل لي أي خبر لا يمكن أن تجدوه في أي جريدة أخرى تدريب خاص في ١٧ ولاية أمريكية، من هنا بعد عودتي من أمريكا وفي عام ٢٠٠٦ وعند تعديل الدوائر الانتخابية إلى خمس دوائر وانقسام النواب ومن يتبعونهم إلى فئتين، الفئة الأولى وضعت إسكارف برتقالي اللون، الفئة اتخذت الإسكارف الأزرق.
لقاء الشيخ صباح
وأشارت إلى أنها تذكرت حينها أنه كان لي لقاء مع الأمير الشيخ صباح الأحمد فقال لي اتصل بي الملك عبدالله يسألني ما قصة البرتقالي والأزرق؟ والكلام للشيخ صباح، قلت له الجمهوريون والديمقراطيون، وهنا قلت له لا طال عمرك هذه ثورة الألوان القوة الناعمة التي تم من خلالها تفتيت الاتحاد السوفيتي في الحرب الباردة وأحفظ وجوه من توشحوا بالإسكارف البرتقالي وستجدهم جماعة الإخوان.
وقالت "الرشيد": لاحظت أنه فجأة كثرة الزيارات إلى قطر من قبل أشخاص معينين، مما جعل جرس إنذار يدق، وفي عام ٢٠٠٨ كنت في مركز إعداد القادة في واشنطن وعرفت أن الوطن العربي مقبل على أيام عصيبة وعرفت أن قطر هي الأداة، ومن خلال قناة الجزيرة، وهذا ما جعلني حينها أقوم بزيارة إلى قطر هي الأولى والأخيرة.
اتهامها بالجنون
وأضافت: عندما شاهدت هناك جماعات الإخوان من الكويت ومصر عرفت أن قطر خارج السرب، بالإضافة إلى المعلومات التي لدي، وأتذكر في ديسمبر عام ٢٠١٠ تاريخ ٢٨ كنت في مصر وأخبرتهم عما سيحدث في مصر وأن قطر ستلعب دورًا خبيثًا وأنها ستدعم كل الثورات وحددت التواريخ.
واختتمت: مع الأسف لم يصدقني أحد لا في مصر ولا في الكويت ولا في أي بلد، كانوا يتهمونني بالجنون، ومنذ تدخل حمد بن جاسم في الانتخابات الكويتية ودفع الملايين ليكون المجلس تحت يده، لأن هدفه إقصاء نظام آل الصباح.
 

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up