رئيس التحرير : مشعل العريفي

"تنكرت بالعباءة والنقاب أثناء احتجازها " ...كورونا يضع فاشنيستا كويتية شهيرة وشقيقتها في ورطة!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشف الصحفي الكويتي المتخصص بالحوادث والجرائم أبو طلال الحمراني ، عن تفاصيل احتجاز فاشنيستا كويتية وشقيقتها  ملقبة ب " طعمية "، بسبب خرق قرار الحجر المنزلي المفروض عليها عقب عودتها من الخارج .
ونشر الحمراني سلسلة تغريدات في حسابه على تويتر قال فيها " تأكد خبر احتجاز الفاشينيستا الكويتية منذ يوم أمس الأول في السجن المركزي، حيث طلبت للتحقيق وصدر أمر بإحتجازها لمدة 10 أيام و"من التحقيق للمركزي على طول" بسبب كسرها قانون الحظر رغم أخذ تعهد عليها قبل خروجها من المنزل.
وتابع الحمراني " وقد سبقتها شقيقتها التي تم حجزها 48 ساعة وتم الإفراج  عنها بسبب الحضانة.. وكانت هناك عدة محاولات فاشلة للإفراج عنها، حيث تم طلب معاملتها مثل أي سجينة ولايتم الإلتفات إلى كونها معروفة أو أي شي من هذا القبيل".
وأضاف الحمراني في تغريدة أخرى " أكد المصدر أن الفاشينيستا " طعمية" تم وضعها داخل السجن المركزي في قسم يسمى " الحضانة" للحالات الجديدة والمؤقتة وخصوصًا أن الفاشينيستا سابقا تم وضعها بالحجر الصحي وكنوع من عدم نقلها للعدوى رغم أنها اجرت فحص سابقا لكن تلك الإجراءات إحتياطية".
وأضاف الحمراني " الفاشينيستا والتي تعرف بإسم "طعمية" بالكويت تعيش بحالة نفسية ولم تصدق ماحصل معها حيث جرى إحتجازها بشكل سريع لم تكن تتوقعه كما حصل مع شقيقتها التي تم إحتجازها ب"النقاب والعباءة " التي تنكرت بها لحظة دخول التحقيق لكي لايتم التعرف عليها ورغم أنها "سفور"!!- على حد وصفه -.
فيما  لم تذكر الجهات الرسمية بعد اسم الفاشينيستا التي تم حجزها مع شقيقتها، ولكن رجح عدد من روّاد مواقع التواصل الاجتماعي أن الفاشينيستا المقصودة كسرت الحجر المنزلي وتوجهت إلى البنك المركزي للتبرع بالدم موثقة ذلك بالصور.

arrow up