رئيس التحرير : مشعل العريفي

جدة :بلاغ من "فاعل خير" يفضح "فتاة" .. ابتزت طليق شقيقتها وادعت اختطافها والتحرش بها

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : ذكرت مصادر أن فتاة قاصر قامت بابتزاز طليق أختها وادعت أنه خطفها، وحكمت المحكمة الجزائية في جدة على المقيم بالسجن 5 أشهر والجلد 50 جلدة، ورفضت -"الفتاة"- إيقاع حد الحرابة والذي طالب به الادعاء العام، بعد أن تبين لناظر القضية أن المقيم تربطه بعائلة الفتاة صلة قرابة، وأنها خرجت معه بإرادتها، دون تخطيط منه، وعدم وجود دليل على واقعة الاختطاف.
وأضافت المصادر بحسب صحيفة "الوطن" أن شرطة جدة تلقت بلاغا من فاعل خير بوجود فتاة داخل سيارة أجرة، وبمباشرة الواقعة زعمت الفتاة اختطافها من قبل الشخص المعروف لعائلتها، وأنه قام بإركابها سيارته ، وحاول التحرش بها داخل أحد المطاعم في جدة".
وأضاف "الفتاة التي تبلغ من العمر 14 عاما، ادعت خلال التحقيق وجود علاقة محرمة بينها وبين المتهم، وهو طليق شقيقتها، وباستمرار التحقيقات تراجعت عن ذلك، واعترفت أنها خرجت مع طليق شقيقتها بعد تنسيق اللقاء، وأكد ذلك ورود مكالمات منها إلى المدعى عليه".
وأوضح المصدر أن "المتهم نفى في التحقيقات وجود علاقة بينه وبين الفتاة، وأكد أنه خرج معها بناء على طلبها للتفاهم حول موضوع أختها، إذ أسفر التحقيق عن ثبوت كذب القاصر حول وقوع محاولة الاختطاف". وأشار إلى أن "محكمة جدة، ولعدم وجود سوابق على المدعى عليه، حكمت عليه بالسجن 5 أشهر والجلد 50 جلدة".

arrow up