رئيس التحرير : مشعل العريفي

جريمة بشعة.. تركي يقتل ابنته الحسناء بـ 11 رصاصة في رأسها لسبب غريب!-صور

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

ترجمة حصرية : كشف موقع "ديلي ميل" تفاصيل جريمة بشعة بتركيا، حيث أقدم أب على قتل ابنته بعدما صدم سيارتها على الطريق قبل إطلاق النار عليها 20 مرة في رأسها وجسمها عندما رفضت إخباره بمكان زوجته السابقة.
دافع الجريمة
وأوضح الموقع أن الأب "مصطفى علي يلماز 69 عامًا" ، اصطدم بسيارة ابنته في "باليكسير" بتركيا ، وسحبها من السيارة ليسألها عن مكان والدتها . ورفضت ابنته "غولنور يلماز 28 سنة" وتعمل طبيبة عامة ، الرد على والدها الذي اعترف بقتلها بالرصاص.
كواليس الجريمة
وأشار الموقع إلى أن "غولنور" كانت في طريقها من باليكسير إلى أنطاليا للتحضير لامتحان مع صديقين في 27 يونيو 2019. وتبعها والدها في سيارته بعد توصيل جهاز GPS بسيارتها ، وبحسب ما ورد اصطدم بسيارتها ، مما أدى إلى انحرافها عن الطريق.
ثم سحب يلماز ابنته من السيارة إلى سيارته وطالب بمعرفة مكان والدتها. لكن عندما رفض غولنار إخباره ، أطلق عليها 20 رصاصة ، 11 منها في رأسها .
يعاني اضطراباً نفسياً
وفر الأب من مكان الحادث سيراً على الأقدام ولكن سرعان ما قبضت عليه فرق الشرطة المحلية وبندقية بحوزته. وأثناء جلسة استماع في المحكمة الجنائية العليا في باليكسير برهاني ، ادعى يلماز ، حسبما ورد ، أنه يعاني من اضطراب عقلي.




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up