رئيس التحرير : مشعل العريفي

مختطف يمني محرر يكشف أسماء سعوديين في سجون الحوثي ويوضح أساليب تعذيب الحرس الثوري الإيراني للمختطفين

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قال المختطف المحرر من سجون الميليشيا الحوثية الشيخ القبلي جمال المعمري إن عمليات التعذيب التي تجري بحق المختطفين والمخفيين قسراً في سجون ميليشيا الحوثي تتم برعاية وإشراف عناصر إيرانية تتبع الحرس الثوري الإيراني، ضد عدد كبير من اليمنيين والأجانب ومنهم السعوديان ناصر الذروي، وشيخ كبير تجاوز الثمانين يدعى العبدلي، لافتا إلى مقتل العديد من المختطفين تحت عمليات التعذيب الوحشي.
ولفت المعمري خلال مؤتمر صحافي عقده في الرياض اليوم الأربعاء، إلى أسماء عدد من رفاقه المختطفين، الذين تعرضوا للتعذيب حتى الموت، مشيرا إلى أن هناك حالات لشخصيات أوروبية وأميركية تم تصفيتها تحت سياط التعذيب.
وأشار المعمري إلى أساليب التعذيب والإخفاء والترهيب التي تعرض لها من إحراق بالنار وثقب بالدريل وصعق بالكهرباء وضرب متواصل بالعصي وأعقاب البنادق والآلات الحادة والسحل والحرمان من النوم لأيام متواصلة، وصولاً إلى حالات الشلل والعجز عن الحركة وهي المرحلة التي تمثل الحالة الأصعب في حياته.
[video width="1280" height="720" webm="https://streaming.al-marsd.com/wp-content/uploads/2018/05/jmala2605___jmala2605_video.webm"][/video]

arrow up