رئيس التحرير : مشعل العريفي

صحيفة أمريكية تكشف عن موعد زيارة ولي العهد لـ"واشنطن ونيويورك".. وتوضح أسماء الشركات الراغبة في الاستثمار بالمملكة !

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: قالت صحيفة "وول ستريت جورنال" الأمريكية، إن هناك زيارة مرتقبة لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الدفاع، إلى واشنطن ونيويورك، في مارس المقبل.
جولات لعدة عواصم عالمية وأكدت الصحيفة، أن الأمير " محمد بن سلمان" سيقوم بجولات لعدة عواصم عالمية بهدف جلب المزيد من الاستثمارات العالمية ضمن جهوده لتحديث المملكة، مشيرة إلى أن ولي العهد أنهى الشك بقدرته على التغيير.
التغيير الإيجابي في كل المجالات وأضافت: لم يعد هناك شكوك أو نزاع على أن ولي العهد ليس عازماً فقط على الإصلاح بل أيضاً التغيير الإيجابي في كل المجالات التي تخدم السعوديين، فإصلاحات ولي العهد تلقت دفعة جديدة وقوية بإعلان جوجل جديتها الاستثمار لبناء مركز عالمي ضخم للتكنولوجيا في المملكة.
استثمار عدة شركات أميركية ضخمة بالمملكة وأشارت إلى أن عدة شركات أميركية ضخمة مثل أمازون وأبل أبدت رغبتها في الاستثمار القريب في المملكة، مضيفة: المملكة لم تتمكن منذ 30 عاماً من إنهاء الاعتماد على النفط إلا أن الأمير محمد بن سلمان وضع الرؤية الجديدة والجادة في الاعتماد على الذات. وأوضحت الصحيفة الأمريكية، أن 70% من الشعب السعودي من فئة الشباب وتقل أعمارهم عن 30 عاماً، وهم من أبرز المؤيدين لتغييرات التي يعمل عليها.
تغييرات جذرية طموحة لمستقبل أفضل واختتمت: رغم المهمات الصعبة فإن المملكة تسير نحو التحول والإصلاح وجذب الاستثمارات وتغييرات جذرية طموحة لمستقبل أفضل، ففي الوقت الذي شرعت فيه المملكة في التحول الاقتصادي قاطعت قطر لتمويلها جهات مشبوهة وتخوض حرباً في اليمن ضد مليشيات مدعومة من إيران.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية  أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت"  أضغط هنا

آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up