رئيس التحرير : مشعل العريفي

حبيبة ناصر القصبي تتحدث عنه: هذا الوصف لا يليق به.. وتكشف سر تميزها وأكثر ما أثار استغرابها في «العاصوف»

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد : كشفت دانة آل سالم، الفنانة البحرينية التي شاركت بدور حبيبة ناصر القصبي في مسلسل العاصوف، عن سر تميزها في الدور الذي أدته، وأبرز ما أثار استغرابها.
وأشارت دانة إلى أنها بدأت التمثيل عام 2003 وعمرها وقتها 12 عاماً، وكانت بدايتها كمذيعة ومعدة، ثم اشتركت في فيلم عام 2009.
أجرأ الأدوار التي قدمتها
وقالت عن دورها في "العاصوف": مهم جداً ومن أجرأ الأدوار التي قدمتها بمسيرتي الفنية، فحبيت الدور وأنا أعيش في حقبة زمنية لا أعرفها، ومخالفة لما أعيشه في حياتي الطبيعية.
وأضافت: عشت حياة "غجرية" في السبعينات، والتجربة كانت حلوة، واستمتعت كثيراً أثناء العمل، ولم يكن هناك تقصير من طاقم المسلسل، أفادوني وأعطوني فيديوهات لها علاقة بالدور، والتي سوف تشاهدونها في الحلقات القادمة، وأعتقد هذا سر التميز.
استغراب لعدم رضى الجمهور
وقالت دانة عن الفنان ناصر القصبي: لو أردت أن أتكلم عن الأستاذ ناصر القصبي، فلن أوفيه حقه، فكلمة فنان قليلة في وصفه، ثقافته وتواصله مع الناس حتى الكومبارس في طريقة أشمغتهم، كانت جدا راقية، فكان يوجهني بالطريقة الصحيحة، ويعلمني الكثير، فهو قدوة لجيلي والأجيال القادمة من الناحية الإنسانية والمهنية، لأنه شخص مثقف ومحترف، ولم يسبق أن التقيت بشخص بهذه المزايا من قبل.
وأعربت دانة عن أمنيتها في أن تلتقي معه في أعمالها القادمة، مؤكدة فرحتها من ردود الأفعال، وفي الوقت نفسه، قالت: استغربت، نظير البعض غير راضين بحجة أن هذا العمل ليس من ثقافتنا، فكل ثقافة تتنوع بالأشياء المستمدة من طبيعة الإنسان، وسوف يفهمون الدور في الحلقات القادمة.
للاشتراك في خدمة "واتس آب المرصد" المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة "المرصد سبورت" أضغط هنا




آخر تعليق

لا يوجد تعليقات

arrow up