رئيس التحرير : مشعل العريفي

حجز أملاك رئيس كتابة عدل وزوجاته الثلاث وأبنائه .. بسبب هذه القضية!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت مصادر مطلعة عن حجز ممتلكات رئيس كتابة عدل بالمملكة والأملاك المسجلة باسمه أو اسم زوجاته وأبنائه الثابتة والمنقولة ومنعه من التصرف فيها .
النائب العام وحسب" عكاظ" قالت المصادر، أن النائب العام الشيخ سعود المعجب بعث خطابا إلى وزارة العدل يتضمن بيان أرقام وهويات ثلاث زوجات لرئيس كتابة عدل سابقا و29 ابنا وبنتا، وذلك على خلفية مخالفات منسوبة إليه إبان عمله رئيسا لإحدى كتابات العدل.
صك مزور قيمته 400 مليون وكانت وزارة العدل أعلنت في (يناير 2017 م) عن كف يد رئيس كتابة عدل وعدد من الموظفين بالوزارة، وإحالتهم إلى المحاكمة لتورطهم في قضية تتعلق بإفراغ صك مزور قدرت قيمته بـ 400 مليون. وأوضح المتحدث باسم وزارة العدل الشيخ منصور القفاري، أن الصك المزور يعود لأرض تزيد قيمتها السوقية على أكثر من 400 مليون ريال، وأضاف أن الوزارة تلتزم بإيقاع العقوبات النظامية المقررة بحق من تتم إدانتهم، كما تتعاون مع كافة الجهات المعنية في هذه القضية وغيرها من القضايا؛ وذلك في سبيل تحقيق وتنفيذ توجيهات القيادة القاضية بحماية الممتلكات العامة للدولة والممتلكات الخاصة للمواطنين من أي اعتداءات أو تجاوزات .

arrow up