رئيس التحرير : مشعل العريفي

حضرت لتلقي العلاج من أعراض بسيطة فخرجت جثة هامدة.. غموض حول وفاة فتاة سعودية بمستشفى شهير بجازان!

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

صحيفة المرصد: كشفت صحف محلية، أن فتاة سعودية فارقت الحياة فجر اليوم السبت بأحد المستشفيات الخاصة الشهيرة بمدينة جازان، في ظروف غامضة، بعدما حضرت مع  ذويها لتلقي العلاج من أعراض صحية بسيطة.
حقنة.. كلمة السر
وتفصيلا: قالت المصادر، إن الفتاة تبلغ من العمر 26 عامًا، وتوفيت بعد إعطائها حقنة طبية بقسم الطوارئ بأحد المستشفيات الخاصة الشهيرة بمدينة جازان، وكانت قد حضرت مع ذويها من مركز الشقيق التابع لمحافظة الدرب إلى المستشفى الخاص بمدينة جازان لتلقي العلاج من أعراض صحية بسيطة، وفور انتهاء الطبيب المعالج لها تقرر إعطاؤها حقنة طبية بقسم الطوارئ، وبالفعل أعطيت الحقنة ليتفاجأ والدها المرافق لها بعد لحظات قليلة من انتظاره، بأن ابنته قد فارقت الحياة.
حالة والدها بعد علم بالخبر
وأكدت المصادر، أن والد الفتاة لم يستطع أن يتمالك نفسه وقتها، وأصيب بحالة هستيرية وغضب شديد، جراء تلقيه خبر وفاتها، الذي حل عليه كالصاعقة وسببت له صدمة عنيفة لم يتمالك معها نفسه؛ لأنه كان ينتظرها لإكمال فترة علاجها بقسم الطوارئ لتعود معه إلى المنزل؛ لكن القدر كان أسرع.
فتح تحقيق في الحادث
وأضافت المصادر أن الشرطة فتحت تحقيقًا في الحادثة مع الأطراف المعنية للتعرف على كامل تفاصيل الواقعة وملابساتها لاتخاذ الإجراءات اللازمة.
للاشتراك في خدمة “واتس آب المرصد” المجانية أرسل كلمة “اشتراك” للرقم (0553226244)
في حال رغبتكم زيارة “المرصد سبورت” أضغط هنا

arrow up